التخطي إلى المحتوى
مسلسل اخوتي ٤١ قصة عشق
مسلسل اخوتي ٤١ قصة عشق

ننشر لكم متابعينا، رابط مشاهدة مسلسل اخوتي ٤١ قصة عشق، الحلقة الواحدة والأربعون والتي نالت ضجة كبيرة بين مشاهديها، نظراً علي ما تحتويه من مشاهد وأمور شيقة بين أبطال العمل، وتألق النجم التركي جليل نالجكان الذي يلعب دور “عاكف اتاكول”، خلال مجريات العمل.

ومسلسل إخوتي، واحد من أشهر الأعمال الدرامية التي تم تصويرها خلال العام الماضي 2021، وبدأ عرض المسلسل منذ 20 فبراير 2021، وسرعان ما حقق شعبية جارفة في الوطن العربي، خصوصًا مع إعلان منصة قصة عشق عرض المسلسل أون لاين من خلال موقعها الإلكتروني المتوفر علي شبكة الأنترنت.

مسلسل اخوتي ٤١ قصة عشق

وأكد سركان فيرست، مخرج مسلسل إخوتي، أن العمل يتكون من موسمين فقط، في إشارة أنه في حالة مطالبة محبي العمل بموسم جديد من المؤكد سيكون هناك موسماً آخر في بشكل جديد يناسب جمهوره وكذلك أبطاله. ويجدر الذكر أن الحلقة 41 من المسلسل التي تُشاهدونها اليوم بلغت مدتها 130 دقيقة، ومن المقرر أن يتم عرضها يوم السبت علي شاشة قناة أي تي في التركية بجودة عالية HD، وبدون فواصل إعلانية مزعجة، وسيتم نزول الحلقة كاملة من خلال منصة قصة عشق عبر هذا الرابط، بدءاً من يوم الأحد 28 فبراير 2022.

قصة مسلسل إخوتي

تدور أحداث مسلسل إخوتي، في إطار اجتماعي مميز، حيث يحكي العمل المكون من موسمين عن أربع أخوة، يواجهون العديد من التحديات التي من المفترض التغلب عليها من أجل استكمال المسيرة، خصوصًا بعد وفاة والديهم، وهم في طريقهم للتعايش مع أساليب الحياة المتغيرة، يصطدمون بأمور أخري تغير مجري حياتهم، وتتوالى الأحداث.

وجذب مسلسل إخوتي المشاهد العرب خلال العام الماضي، ونظراً لأن العمل مكون من عدة حلقات، ويتم عرض كل أسبوع حلقة واحدة، لا يزال المسلسل يجري عرضه إلي وقتنا الحالي، وهو من يُعتبر نجاح فكرته، وكذلك القائمين عليه. حيث قرر مخرج المسلسل أن تكون مدة الحلقة 130 دقيقة، من أجل العمل علي تشويق المشاهد علي مشاهدة باقي الحلقات، وحاليًا يتم عرض الموسم الثاني، وهناك أنباء متداولة بأنه سيكون هناك جزء ثالث في القريب العاجل.

error: