الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل اختطاف alooytv بجودة عالية HD

ننشر رابط مشاهدة مسلسل اختطاف جميع الحلقات علي منصة مشاهدة الأعمال الدرامية الخليجية alooytv، والتي نشرت حلقات المسلسل الـ14 الأخيرة مؤخراً.

كما تعرض المنصة جميع حلقات المسلسل السعودي اختطاف الـ30 بدءاً من الحلقة 1 الأولى وحتى الحلقة الثلاثون الأخيرة.

حيث تم عرض أولى حلقات العمل في 13 أغسطس 2021، وتقوم ببطولته نجمة الخليج إلهام علي، وتجسد دور “لينا و خلود”.

وحقق المسلسل شعبية كبيرة منذ عرض الحلقة الأولى منه علي موقع شاهد نت، وهو الموقع الرسمي الحاصل علي حقوق البث إلكترونيًا.

والجدير بالذكر أن مسلسل اختطاف يتم عرضه يوميًا، وذلك من خلال منصة شاهد، كما من الممكن لكم مشاهدة علي شبكة الأنترنت بكل سهولة.

مسلسل اختطاف alooytv

تُعتبر منصة alooy live tv من أكثر المواقع بحثًا علي google، لمشاهدة مسلسل اختطاف، وننشر لحضراتكم رابط المشاهدة حصريًا وبجودة عالية HD من خلال زيارة هذا الرابط أضغط هنا.

وحصدت منصة alooytv آلاف العمليات البحثية خلال الساعات الماضية، وذلك أن نشرت عدداً من حلقات المسلسلات في رمضان الماضي 2021.

وبعد ذلك، غطت المنصة alooytv مسلسل رشاش كامل، ذلك المسلسل الذي لقي شهرة ومشاهدة عالية، وظل متصدر الأكثر مشاهدة لأيام علي موقع شاهد.

أبطال مسلسل اختطاف

يبحث العشرات عن ممثلين مسلسل اختطاف السعودي، ويذكر أن المسلسل يشارك في بطولته كوكبة من ألمع نجوم الدراما السعودية علي رأسهم: الفنانة إلهام علي في دور لينا و خللود، والنجم خالد الصقر في دور ماجد، والفنانة ليلى السلمان في دور فاطمة، والفنان المتألق عبد الإله السناني في شخصية سعود، وأيضًا النجم الذي أثبت جدارته فايز بن جريس في شخصية فهد، والنجوم حكيم جمعة ومهند بن هذيل وريم الحبيب.

وصعد مسلسل اختطاف إلي الأكثر مشاهدة علي منصة شاهد نت الآن، وأصبح الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع متفوقاً علي مسلسل رشاش العتيبي، الذي ظل في الصدارة لمدة شهر كامل، ويأت في المركز الثاني مسلسل أمر إخلاء الموسم الجديد 2.

ومع اقتراب انتهاء مسلسل اختطاف، يأمل متابعي العمل في مشاهدة حلقات المسلسل الأخيرة باهتمام كبير.