التخطي إلى المحتوى
مسلسل أمينة حاف 2 الحلقة 4 برستيج أونلاين – توقيت عرض الحلقة وإعادتها

يعرض برستيج الحلقة الرابعة 4، من المسلسل الكويتي أمينة حاف الموسم الثاني 2، أونلاين، حيث نقدم لكم رابط مشاهدة الحلقة كاملة، بعد أن شهدت الحلقة الماضية، أحداثًا شيقة، لعل أبرزها تقرر أمينة الذهاب إلي طبيب نفسي، حتى تتمكن من معرفة التشخيص الطبي لها، عقب أن تعرضت أكثر من مرة إلي أحلام مرعبة خلال نومها، مما دفعها إلي زيارة الطبيب.

حلقات مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني

أمينة حاف #1: شهدت الحلقة الأول، التي حملت عنوان “حلم أمينة”، استيقاظ أمينه من نومها، وأخبرت والدتها بما حدث معها، وأنها تشاهد الأحداث والأمور قبل وقوعها، ونصحتها بالتوجه إلي الطبيب، في حين يقيم سعد برفقة زوجته الأولى، وتصل إلي السيطرة علي المنزل، حيث أصبحت الزيجة الأول لـ”سعد” مسيطرة علي المنزل، ولها كلمة مسموعة.

أمينة حاف #2: تطورت أحداث المسلسل في الحلقة الثانية، التي شهدت وصول بسبوسة إلي منزل أختها، قادمة من “مصر”، ثم علمت أمينة بخبر الحجز علي أموال حسن، فيما يسود الحزن علي الحلقة الثانية بسبب وفاة أولاد سعد وسكبية في حريق بالبيت.

أمينة حاف #3: قررت أمينة أخيراً أن تذهب إلي طبيب نفسي، من أجل معرفة تفاصيل ما يحدث معها خلال نومها، وتلك الأحلام التي تراوضها في نومها، علي جانب آخر، تقدم المساعدة لسعد وتدعمه بعد وفاة ابنيه، في آخر مشاهد الحلقة الثالثة، تذهب بسبوسة وعزيزة إلي المستشفي.

مسلسل أمينة حاف 2 الحلقة 4 برستيج

تشهد الحلقة الرابعة من مسلسل أمينه حاف الجزء الرابع، حديث مطول بين سعد وطيبة، التي ظهرت تبكي خلال مجريات الحلقة الرابعة، ويحاول “أوس” بطل الطرق إطعام “طيبة”، ولكنها ترفض وبشدة، ولا تستطيع أن تتماسك من البكاء الشديد، في حين دار حديث آخر بين “عبدالله” و”حصة” داخل السيارة. لمشاهدة الحلقة أنقر هنا.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الرابعة التي يجري عرضها اليوم الثلاثاء، من خلال قناة أم بي سي دراما في تمام الساعة الثانية بتوقيت مكة المكرمة، ويتم إعادتها في ذات اليوم، عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

علي جانب آخر، حصد مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني، مشاهدات كبيرة من خلال مختلف المنصات العارضة له، وخصوصًا المنصة الرسمية الحاصلة علي حقوق البث الإلكتروني “شاهد نت”، وأصبح هذا العمل، من ضمن الأعمال الرمضانية الأعلى مشاهدة ومتابعة مؤخراً.

error: