الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسرحية مطلوب زوج حالا ويكيبيديا

مسرحية مطلوب زوج حالا ويكيبيديا، مسرحية كويتية، تم عرضها لأول مرة يوم 15 ديسمبر سنة 1971، ويشارك في بطولتها لفيف من النجوم.

مسرحية مطلوب زوج حالا ويكيبيديا

وحسب موقع “elcinema” العالمي، فإن مطلوب زوج حالا تم تصنيفها علي أنها من نوع الكوميديا، من إخراج حسين الصالح ومن تألق أنور عبد الله.

ويشارك في بطولة مسرحية مطلوب زوج حالا، مجموعة متميزة من الفنانين والفنانات علي رأسهم: عبدالحسين عبدالرضا (مفتاح الحلي)، سعد الفرج (سمير كعب الغزال)، جعفر المؤمن (فوزي)، عائشة إبراهيم (فواكة)، سعاد حسين (فتوح سمير كعب الغزال)، صالح حمد (امبيريك) (العم سرور)، غانم الصالح (الملا)، إلهام مبروك (روحية)، كنعان حمد (خليف)، حمد ناصر (الرجل)، وغيرهم من النجوم.

مسرحية مطلوب زوج حالا كاملة

يبحث العشرات من الأشخاص، عن مشاهدة مسرحية مطلوب زوج حالا كاملة، وننشر لكم فيديو لمشاهدة المسرحية كاملة من علي اليوتيوب بجودة عالية HD.

يذكر أن بطل المسرحية عبدالحسين عبدالرضا، يُعتبر من الفنانين المعروفين في الساحة الدرامية الكويتية، وشارك في لفيف من الأعمال الناجحة، وكانت آخر الأعمال التي قدمها للساحة مسلسل حمل عنوان سيلفي ج3، وشاركه في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم علي رأسهم:، ناصر القصبي في دور (عدة شخصيات )، عبدالحسين عبدالرضا في دور (ضيف شرف مطر )، حبيب الحبيب، عبداﻹله السناني، ريم عبدالله، ريماس منصور، إبراهيم الحساوي، طارق الحربي، أسعد الزهراني، محمد الطويان، يوسف الجراح، صلاح الملا (ضيف شرف) وغيرهم.

error: