الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسرحية انتصار الشراح وداوود حسين كاملة HD

شاركت الممثلة الكويتية انتصار الشراح  في مسرحية و مسلسل مع الفنان داوود حسين، وشكلا الثنائي أعمال كوميدية ذات طابع خاص ومشاهدات عالية.

مسرحية انتصار الشراح وداوود حسين

وننشر لكم، مسرحية “سكر سفر”، التي حصدت ما يزيد عن 4 مليون مشاهدة علي يوتيوب إلا الآن، وقدم كلاهما أداءً طيبًا طيلة أحداث المسرحية.

يذكر أن مسرحية سكة سفر، تم عرضها لأول مرة في الكويت سنة 2016، وشارك في بطولتها كوكبة من ألمع نجوم الكوميديا في شتى دول الخليج علي رأسهم: داود حسين (محمد)، إنتصار الشراح، أمل عباس، بدر الطيار، محمد الحملي، عبدالله الخضر، ناصر البلوشي، مارتينا (مارتينا عبده)، عصام الكاظمي، مشعل الفرحان (مشعل)، خالد البناو، بدر الرشدان، وغيرهم من النجوم، فيما تولى إخراج المسرحية المخرج الكبير محمد الحملي، ومن تأليف مريم القلاف.

مسلسل انتصار الشراح مع داوود حسين

تساءل عشرات الأشخاص، عن إجابة سؤال سبق وأن شاركا انتصار الشراج وداوود حسين في عمل درامي من قبل، والجدير بالذكر أنها لم تظهر معه في مسلسلات من قبل، فيما شاركا في مسرحية أخري متميزة وناجحة تدعي باسم “باي باي لندن”، وحققت شهرة واسعة.

يجدر الإشارة إلي أن الممثل داوود حسين، من النجوم الذين حققوا نجاحاً باهراً في الساحة الكوميدية الخليجية، ولد في الكويت سنة 1957 ويبلغ من العمر 63 عاماً، كانت آخر مشاركاته الدرامية سنة 2021، من خلال ظهوره في مسلسل “بو طار”، وجسد دور غريد العندليب، فيما كانت آخر الأعمال المسرحية التي شارك بها، هي مسرحية ” عودة ريا وسكينه”.

علي سياق متصل، تعاني نجمة الكويت انتصار الشراح، مع مرضها منذ نوفمبر 2021، سافرت خلال الأيام الماضية إلي لندن، من أجل تلقي الرعاية والعلاج اللازم، بالتزامن مع إصابتها بتلوث في الدم، نتج عن ظهور أعراض ومضاعفات لها، وأشارت مصادر أن نجمة الخليج كانت تعاني منذ 2020 مع المرض، وأشتد عليها في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: زواج بيان لنجاوي للمرة الثانية.. معلومات تكشف لأول مرة عنها

وأيضًا: مازن التميمي زوج الفنانه انتصار الشراح ويكيبيديا