الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مستور العصيمي في ذمة الله وهذا سبب الوفاة

0

توفي الشاعر السعودي مستور العصيمي في ذمة الله يوم الأربعاء 13 يناير 2021، عن عمر يناهز الـ92 عامًا، أثر معاناته مع المرض طيلة الفترة الماضية.

وفاة مستور العصيمي في ذمة الله؟
رحل عن عالمنا في يوم 13 يناير 2021، وتحديداً في مدينة الرياض، بعد صراع مع المرض، كما أنه شاعر نبطي ومحاورة سعودي، يُعتبر من أبرز الشعراء في جيله، تم تكريمه في أكثر من أمسية شعرية، كما نال العديد من شهادات التقدير.

تاريخ ميلاد مستور العصيمي ؟
ولد الشاعر مستور العصيمي في يوم 13 من شهر يونيو عام 1928، من مواليد “وادي بسل” يحمل الجنسية السعودية، كانت بدايته مع شعر المحاورة في 1970،وقدم العديد من المؤلفات الشعرية والقصائد المنفردة، لعل أبرز أعماله هو ديوان حمل عنوان “المغترة الجنادرية حفل الجامعة”.

ودشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج يحمل عنوان الراحل، وتقدم الكثيرون من الأشخاص لنعى أسر الفقيد ، و فيما يلي ننشر لحضراتكم أبرز التغريدات:

قال حساب فايح خالد:”يرحمه ويغفر له و يتجاوز عنه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهلة الصبر والسلوان اللهم اغسله بالماء والبرد ونقه من الذنوب كما ينقئ الثوب الأبيض من الدنس اللهم اكرم نزله وسع مدخله وثبته عند السؤال “.

وقال حساب عيدروس احمد:”عزائي لعائلة الشاعر الكبير مستور العصيمي رحمه الله وأسكنه فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان والسكينة وأن لله وأنا إليه راجعون الله يجعل قبره روضه من رياض الجنة هم السابقون ونحن الأحقون إلا جنات الخلد”.

وقال حساب عبيد السيد:”الله يرحمه ويتولاه بلطفه ويسكنه جنات النعيم ويعظم اجر اله وذويه ويحسن عزاهم”.

محمد بن دغيليب قال :”أن لله وان إليه راجعون الله يرحمه ويحسن عزاء أهلة ومحبيه ويجبر مصابهم ويرحم أموتنا وأموات المسلمين جميعا”.

وقال حساب سالم اليافعي:”الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ويرحم موتانا وموتى المسلمين، إنا لله وإنا إليه راجعون.”.

اقرأ أيضًا: وفاة مستور العصيمي الشاعر السعودي فكم عمره ومن هو  ومعلومات عنه 

اترك رد