الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مزايا «جيميل» الجديدة 2020

0

أطلقت شركة “جوجل” الأمريكية، مزايا ومهامات جديدة إستثنائية فى أحد أشهر بريد فى العالم “جيميل”، والتى نتحدث عنها اليوم ونكشف لكم كيفية التعامل معها بشكل عام، حيث أنها تأتى لمساعدة الذين يعملون أو يدرسون بالمنزل، بالتزامن مع الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

وتأتى من ضمن المميزات الجديدة فى بريد “جيميل” هى إمكانية إستقابل وإرسال ومشاركة جميع الملقات على هيئة صورة مصغرة ومجمعة كاملة، وتفيد كما ذكرنا لكم الأشخاص الذين يقومون بعملهم وتأدية واجباتهم فى المنزل.

يشار إلى أن موقع  “تايمز نيوز ناو”، قد أشار أنه من ضمن مزايا”جيميل” التى دشنها جوجل مؤخراً هى إمكانية إستلام وإرسال كافة الرسائل بهيئة شكل مجمع من دون أى قيود، بالإضافة إلى القائمة السريعة، والتى من خلالها يتم إضافة المميزات لجديدة للمستخدمين ليقوموا بتخصيص بريدهم الوراد.

وأشار أيضاً “تايمز نيوز ناو”، أنه من المقرر أن يتم تحديث المميزات الجديد على جميع عملاء “جي سويت”، وأيضاً كل من لهم حسابات على بريد “جيميل” سوف يتم توفير تحديث لهم، مع العلم أن البريد الجديد سوف يسمح للمستخدمين بالقيام بتخصيص الكثافة الخاصة بالبريد الإلكتروني، كما ستسمح للمستخدمين بإختيار نوع بريد وارد جديد،

وفيما يلي يستعرض لكم “كايرو تايمز” الخطوات الخاصة بتفعيل تلك المميزات الجديدة، التى ذكرنا لكم من القائمة السريعة والتخطيطات والإعدادبة وغيره، من خلال إتباع الخطوات التالية:

  •  أولاً- إضغط على خيار الإعدادات.
  •  ثانياً- سترى إمكانية التنقل بين واجهات مختلفة وأنواع صندوق وارد مختلفة وخيارات عرض مختلفة إلى جانب بريدك الوارد الحقيقي.
  •  ثالثاً: عند تحديد الخيار المتاح له، سيتم تحديث البريد الوارد، وسيقدم لك “جى ميل” إمكانية معاينة كيفية ظهور حسابك بمجرد تحديد السمة.
  • رابعاً-  قبل وضع اللمسات الأخيرة على السمة، يمكنك اختيار موضوعات متعددة واستخدام السمة التى تناسبك وفقًا لذلك.
  • خامساً-  إضغط فوق خيار “مشاهدة كافة الإعدادات” لتصفح قائمة الإعدادات الكاملة المتاحة للمستخدمين.

والجدير بالذكر أن خدمة جوجل أحد أشهر الخدمات فى العالم، ويقوم بإستخدامها الكثيرون حول العالم، ويوفر العديد من الإمكانيات للمستخدمين، ويساعد فى نمو الأنشطة العديدة التى يتم التحكم بها من خلاله، ومن المقرر أن يتم طرح الحديثات المذكوره بشكل كامل، إعتباراً من يوم 22 من شهر يونيو الجاري لعام 2020.

يذكر أن “جوجل” هو محرك بحث عالمى، تم إصدار بواسطة بشركة جوجل، ويُعد الأكثر إستخداماً في الويب.ويتلقي جوجل بشكل يومي ما يقارب من  3.5 بليون إستعلام بحث في محرك بحثها في اليوم الواحد وفقاً لموسوعة ويكيبيديا العالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.