التخطي إلى المحتوى

هل مريم كوكي زوجة القزم عزيز السعودي – فيديو عزيز الاحمد القزم وزوجته وابنه

هل مريم كوكي زوجة القزم عزيز السعودي – فيديو عزيز الاحمد القزم وزوجته وابنه ، حيث ضجت محركات البحث، حول عزيز القزم هل هو متزوج أم لا، وغيرها من التساؤلات التي صعدت إلى قائمة المحتوى الرائج في الساعات القليلة الماضية.

مريم كوكي زوجة القزم عزيز السعودي “حقيقة أم شائعة”

دخلت زوجة عزيز الأحمد القزم السعودي الشهير، دائرة الضوء بعد ساعات من إعلان وفاته، خاصةً وأنها تستحوذ على نسبة كبيرة من الظهور في مقاطع الفيديو التي يشاركها عبر حساباتها بمنصات التواصل، وخاصةً “يوتيوب”.

وبحسب الفيديوهات، يتضح أن الراحل عزيز القزم كان متزوج من فتاة تدعى “مريم كوكي”، ورزق منها بمولود. ووفقًا لآخر ما نشرته عبر قناة الراحل، زعمت أنها حامل في الطفل الثاني، وسط ذهول المشاهدين.

الأمر الذي أثار فضول المتابعين، للبحث عن هل مريم كوكي زوجة القزم عزيز السعودي ، وفي الحقيقة أن عزيز الأحمد وشهرته “القزم السعودي عزيز”، لم يدخل القفص الذهبي إطلاقاً. أما عن مقاطع الفيديو المتداولة، والتي تثبت زواجه من فتاة تُدعى مريم وشهرتها “كوكي”، فذكرت مصادر، أنها من ضمن أسرة التصوير، وأن المقاطع الخاصة بها، تجسد فيها دور الزوجة ليس إلا.

من هو يزن الأسمر صديق عزيز السعودي القزم

تفاعل آلاف المتابعين، مع منشور “يزن الأسمر”، الذي أرفقه عبر جميع حسابات عزيز الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، والتي يُعلن فيها عن وفاته. وفي التفاصيل، يُعتبر “يزن الأسمر”، أحد أصدقاء عزيز السعودي القزم، وهو ممثل سعودي شاب، ويدير نشاط السوشيال ميديا الخاص بعزيز قبيل وفاته.

توفي السعودي عزيز الأحمد القزم ، ظهر الخميس 19 يناير 2023، عن عمر يناهز الـ27 عاماً، إثر تعرضه لأزمة صحية ألمت به، ودخل على إثرها إلى المستشفي، حتى إعلان خبر وفاته اليوم. وكان الراحل يُعاني منذ ولادته من مرض نادر، ولم يؤثر المرض فقط على نمو جسده، بل راح يؤثر علي باقي أعضاء الجسد كلما كبر في العمر.

ونعاه المئات من معجبيه من شتى الدول العربية، خاصةً وأنه كان يتمتع بشعبية جارفة، ولقبه المعجبين بـ”كوكسال بابا العرب”، نظراً لتقارب الملامح بينهما، وتجمع بينهما نفس الظروف المرضية. وحرص كوكسال بابا، على نعى الراحل عزيز القزم، من خلال خاصية “ستوري” انستقرام، على خلفية نشاطه البارز في المنطقة العربية، كما يُزعم أن الثنائي كان بينهما نشاط مشترك.

عزيز السعودي القزم أم عزيز السوري القزم

ما هي جنسية عزيز الأحمد القزم سعودي أم سوري الجنسية، من ضمن الأمور البحثية الشائعة في الساعات الماضية، إذ تبين أن عزيز سعودي من أصول سورية. ويُزعم أن نشأته سعودية في حين أن والده سوري الجنسية، ويجدر الإشارة، أن الأنباء تضاربت حوله في هذا الشأن، ولم توجد معلومة مؤكدة بشأن أصله.

ولعل من ضمن أبرز الشائعات التي تناقلت بعد ساعات من إعلام وفاة كوكسال بابا العرب “عزيز القزم”، أنه متزوج من مرمي كوكي التي تلعب دور “الزوجة”، في الفيديوهات التي يشاركها مع معجبيه من خلال قناته الرسمية عبر اليوتيوب، وغيرها من مقاطع الفيديو عبر “انستقرام”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: