الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مريم الركابي قبل وبعد صور تنشر لأول مرة وتفاصيل قصة مريم الركابي كاملة

ينشر كايرو تايمز صور تنشر لأول مرة للفتاة مريم الركابي قبل وبعد الواقعة البشعة التي تعرضت لها، كما ننفرد بنشر قصة الأميرة مريم العراقية كاملة، بعد انتشار صورها قبل العمليات علي مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاصيل حالتها الصحية وحقيقة الأنباء التي انتشرت خلال الأوان الماضية بتكفل احدي الجهات بسفرها وعلاجها وخضوعها لعملية تجميل

قصة مريم الركابي

ذكرت وسائل إعلام عراقية أن مريم طالبة في معهد فني تبلغ من العمر 18 عامًا، تعرضت لواحدة من أبشع أنواع الانتقام، فبعد رفضها الزواج من أحد الشباب قرر أن ينتقم منها عن طريق تدمير حياتها. وأقدم علي الدخول إلي منزلها ليلاً بمساعدة أشخاص وقام بوضع مادة حارقة تدعي بـ”التيزاب أو (حمض النتريك)”، وقامت هذه المادة بتغيير ملامح وجهها وجعلتها تبدو كبيرة من الناحية العمرية حتى ظهرت في الشكل الموضح بالصور أدناه.

مريم الركابي قبل وبعد

مريم التحقت بالجامعة بعد نجاحها في المرحلة الثانوية، وكان يلقبها زملائها بـ”الأميرة مريم” نظراً لجمالها، وكانت تحظي بحب العديد من الطالبات، ووجدت دعم كبير منهم في محنتها.

قصة مريم الركابي

مريم الركابي مريم الركابي قبل وبعد

وبالفعل تم تأكيد الأنباء التي تداولتها الصحف المحلية في العراق خلال الساعات الماضية، بشأن سفر الأميرة مريم إلي الخارج من أجل خضوعها لعملية تجميل وإلحاق ما يُمكن علاجه بقدر المستطاع وعودتها مرة أخري كما كانت.

حيث تبين أن هناك عدة شخصيات وفنانات في وقتنا الحالي، تعرضن لهذه الأمور من قبل خلال مراهقتهما، وخضعن لعمليات تجميل.

فيديوهات مريم الركابي

تخطت مقاطع الأميرة مريم العراقية ملايين المشاهدات علي تطبيق تيك توك وانستقرام، مما أدي إلي تضامن الكثيرون معها، وطالبوا بمعاقبة المتهم وتطبيق العدالة الصارمة في حقه تجاه مع فعله بحق هذه الفتاة البريئة.

وأطلق نشطاء علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي هاشتاج تحت عنوان #انقذوا_الاميرة_مريم، ووصل التاق إلي القائمة العالمية للأكثر تداولاً علي مستوى الشرق الأوسط، وظل أسمها لأيام متصدراً قائمة التريندات في العالم العربي، وتقدم لها العشرات بخالص الدعوات بالعودة إلي مجدها الأول والوصول إلي ما كانت عليه في أوان عهدها.

من جهة أخري أجرت العديد من القنوات التلفزيونية العراقية المختلفة، لقاء تلفزيوني من داخل منزل الأميرة مريم، وحرصت عدة صحف علي محاورة أهل الفتاة من أجل معرفة تفاصيل الواقعة التي تعرضت لها. حيث تبين أن مريم كانت تقيم في غرفة المنزل، وبالرغم من تواجدها وسط أسرتها إلي أن المتهم وصل إليها وفعل فعلته وهرب.

وحتى الآن لم يرد عنه أي معلومات، وكان آخر تحديث نشر حوله يفيد بهروبه بمساعدة آخرون، ولكن لم يتم التأكد من هروبه خارج البلاد أملا إلي هذه اللحظات.

MARYAM ALRIKABI instagram

حملة تضامن واسعة بطلتها الأميرة العراقية مريم علي السوشيال ميديا، ويرغب الآلاف في متابعتها علي صفحتها الوحيدة والرسمية علي MARYAM ALRIKABI instagram حيث وصل عدد متابعيها مؤخراً لأكثر من 577 ألف متابع، وننشر لكم رابط صفحتها الأصلية عن طريق النقر هنا.

error: