التخطي إلى المحتوى

مروج الرحيلي قبل وبعد عملية الأنف وتؤكد: حلم حياتي تحقق
مروج الرحيلي قبل وبعد عملية الأنف

خضعت مشهورة سناب شات في السعودية، مروج الرحيلي، لعملية تجميل في الأنف، مما زاد من عمليات البحث عن نتيجة عملية الأنف قبل وبعد لمروج الرحيلي.

مروج الرحيلي قبل وبعد عملية الأنف

وأكدت مروج الرحيلي، من خلال صورها بعد عملية التجميل في الأنف، أن حلم حياتها تحقق، مشيرة أنها كانت ترغب منذ وقت طويل، في الخضوع لعميلة جراحية على أنفها، وحرصت على مشاركة جمهورها، بصورها قبل وبعد العملية، من أجل مشاهدة الفارق، الذي بدي واضحاً عليها.

مروج الرحيلي مروج الرحيلي قبل وبعد عملية الأنف

مروج الرحيلي في المالديف

قررت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية، تغريم مشهورة سناب شات، مروج الرحيلي بـ400 ألف ريال سعودي، على خلفية الأحداث التي أثارتها خلال عطلتها في جزر المالديف برفقة صديقتها رهف القحطاني، وأثار القرار تفاعل آلاف النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الذين كانوا طالبوا في وقت سابق، بتوقيع أقصى العقوبة على مشهورتي السناب.

وفي أول ظهور لمروج الرحيلي، قررت أن تتحدث عن واقعة جزر المالديف، والعقوبة المالية الضخمة التي صدرت ضدها، وذكرت أن صديقتها رهف القحطاني، هي من أثارت الجدل بحديثها هناك، مشيرة أنها لم تفعل شيء يستحق العقوبة، في إشارة إلى أنها بريئة من هذا الأمر، والجدير بالذكر، أنها لقت تفاعل كبير من محبيها في أول رد صريح على العقوبة، التي شهدت اهتمام وضجة عارمة على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي.

من هي مروج الرحيلي

يذكر أن، مروج الرحيلي، مشهورة سعودية، اشتهرت بفضل محتواها اليومي الذي أحبه الشعب السعودي، وتفاعل معه ودعمها من أجل تقديم المزيد، كما عُرفت مروج بأنها من ضمن المشاهير الذين يهتمون بشؤون المرأة، وتقدم نصائحها في مجال مجال التجميل لهم، من خلال اليوميات التي تثبها على تطبيق المشاهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: