التخطي إلى المحتوى

مروج الرحيلي جنسيتها – ما هي ديانة مروج الرحيلي وكم عمرها الحقيقي
مروج الرحيلي

مروج الرحيلي جنسيتها – ما هي ديانة مروج الرحيلي وكم عمرها الحقيقي
تصدرت مشهورة سناب شات، مروج الرحيلي، حديث رواد التواصل الاجتماعي مؤخراً، وسجل مؤشر البحث، آلاف العمليات البحث عن كم عمرها وأهم المعلومات التي تخص حياتها الشخصية. حيث أثارت ضجة واسعة في المالديف، بصحبة صديقتها رهف القحطاني، والتي تعرفت عليها مؤخراً، وقرر الثنائي السفر لقضاء عطلتهما خارج البلاد.

وكانت ألمحت مروج الرحيلي، في حديثها لجمهورها على تطبيق المشاهير “سناب شات”، أنها عزباء، حيث لم يسبق لها وأن تحدثت عن أي تفاصيل تخص حياتها الشخصية. وأكدت تقارير، أنها غير متزوجة، وفيما يخص عمرها الحقيقي، أتضح أنها أبنة الـ31 عاماً. وتُعد من ضمن نجمات عالم التجميل على مستوى السناب، وقد حظيت بشهرة وتفاعل واسع على مدار السنوات الأخيرة.

مروج الرحيلي جنسيتها

تعود أصول النجمة المتألقة، مروج الرحيلي إلى مدينة “القصيم”، فيما ولدت وترعرعت في مدينة “جدة”، وهي سعودية الجنسية والأصول. وقد اشتهرت عن طريق تطبيقات السوشيال ميديا، وسرعان ما باتت من ضمن النجمات المعروفات على الشبكة العنكبوتية في مدة قصيرة.

وكانت تضاربت الأنباء في الأوان الأخيرة، حول مروج الرحيلي، بعدما زعمت بعض الحسابات أنها خضعت لأكثر من عملية تجميل حتى تظهر بهذا المظهر الجميل. وفي الحقيقة أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل من قبل، وإنما تتمتع بالجمال الطبيعي، في حين كانت ذكرت مصادر مطلعة، أن الأخيرة أجرت تعديلاً طفيفة على وجهها، مثل الأنف والشفاه.

متداول: شاهد ظهور رهف القحطاني بالبكيني يثير ضجة على سناب شات

على جانب آخر، تحظى مروج الرحيلي، بقاعدة جماهيرية عريقة، على مستوى التواصل الاجتماعي انستقرام و سناب شات، ويُزعم أنها تنوى إطلاق صفحة شخصية على تيك توك مستقبلاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: