التخطي إلى المحتوى

مروة راتب قبل وبعد عمليات التجميل

نشرت مجلة فنية، صورة تظهر من خلالها الممثلة السورية البالغة من العمر 30 عامًا، مروة راتب قبل وبعد عمليات التجميل، وسرعان ما تناقلت وسائل الإعلام الصور.

وتُعتبر مروة راتب من مواليد يوم 5 من شهر فبراير سنة 1991 ميلاديًا، أي أن كم عمر مروة راتب هو 30 سنة حتى عام 2021. ولدت في الإمارات، وتحمل الجنسية السورية، كانت بدايتها في عالم التمثيل سنة 2006.

مروة راتب قبل وبعد عمليات التجميل

وتظهر الممثلة السورية، مروة راتب، من خلال الصور، خضوعها لعملية تجميل علي الشفاه و كذلك الحاجب، ومنطقة الأنف.

مروة راتب قبل وبعد عمليات التجميل

وتحظى مروة راتب، بشعبية كبيرة في منطقة الخليج، كما لها قاعدة من الجماهير، تحرص علي متابعة آخر أخبارها علي منصات التواصل الاجتماعي منها سناب و انستقرام.

من هو زوج مروة راتب

تدخل مروة راتب، من ضمن عشرات الفنانات العرب، الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية، حيث لم يرد أي معلومات بشأن من هو زوجها عبر أي من وسائل الإعلام.

يشار إلي أن أول الأعمال الدرامية التي شاركت بها الفنانة مروة راتب، كانت في مسلسل حمل عنوان “جمرة غضى”، وتم عرضه لأول مرة في 2006 في الإمارات، وهو عمل درامي مكون من 30 حلقة، وتبلغ مدة كل حلقة نحو 40 دقيقة.

ومسلسل جمرة غضى من تأليف جمال سالم، ومن إخراج عارف الطويل، ويشارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: جابر نغموش ، سميرة أحمد ، عبد العزيز جاسم ، عبد الله عبد العزيز ، منى شداد ، ابتسام عبد الله ، وغيرهم.

مروة راتب مسلسل ابلة نورة

يُعد مسلسل “ابلة نورة”، من أبرز الأعمال التي شارك في بطولتها النجمة مروة راتب، ويشارك في بطولته لفيف من الفنانين و الفنانات منهم: حياة الفهد، أحمد الجسمي، فاطمة الحوسني، مرام، هند البلوشي، حمد العماني، يلدا ملاك، آلاء شاكر، نسيمة ظاهر، وآخرون.

والمسلسل من إخراج عارف الطويل، ومن تأليف هبة مشاري حمادة، وتم عرضه لأول مرة في شهر أبريل من سنة 2007 في الإمارات.

موضوعات متعلقة:

مواليد ايناس الحنطي ومعلومات تكشف لأول مرة عنها ويكيبيديا

ملكة كابلي قبل التجميل .. بدون مكياج .. قبل وبعد العمليات

التعليقات

اترك تعليقاً