الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مروة راتب زمان قبل عمليات التجميل

ننشر صور مروة راتب زمان قبل عمليات التجميل، وكيف كانت تبدو وقتها، ومقارنة بين صورتها في الوقت الحالي وخلال بدايتها الفنية، بعد إثارتها للجدل.

مروة راتب زمان قبل عمليات التجميل

ويعلم الجميع أن الممثلة السورية مروة راتب صاحبة الـ30 عامًا، والمقيمة حاليًا في الإمارات، تبدو الآن بشكل أفضل من قبل التجميل هذا بالنسبة لملامح وجهها.

أما عن عملية التجميل التي خضعت لها مؤخراً في منطقة الخصر، فتسببت في دخولها في دوامة من الجدل ألا نهاية له.

حيث أقدم مروة علي تكبير أو بروز خصرها بشكل ملفت للأنظار، جعلها مصدر للانتقادات والأنظار أينما تواجدت.

وتقول مروة راتب، في احدي اللقاءات التلفزيونية التي أجريت معها، أنها بالفعل خضعت لعملية تجميل واحدة فقط.

وتابعت أن تلك العملية كانت علي خصرها، وأصرت علي ظهوره بالشكل بهذه الصور المثيرة للجدل.

مروة راتب مروة راتب

وتوضح أنها لم تخضع لأي عملية تجميل علي وجهها، ولكن مصادر فنية أكدت تغيير ملامحها بشكل كبير، كما لاحظ جمهورها ذلك من خلال متابعتها بشكل دقيق علي انستقرام.

ومن المعروف أنها من النجمات الذين لديهم حس الهوس في إجراء عمليات التجميل، ومن بعد نحت أن بروز خصرها بهذا الشكل، أصبحت محل جدل وانتقادات الآلاف من مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي.

وكشف تقرير بأحدي المجلات الفنية، أن النجمة المتألقة مروة راتب، كانت صادقة عندما أخبرت جمهورها أنها لم تخضع من قبل لأي عمليات تجميل علي خصرها.

ووفقًا للتقرير، فإنها أجرت عملية نحت وليست تجميل علي خصرها، حتى أصبح بهذا الشكل المثير للجدل.

وتحدثت مروة راتب سابقة، عن العديد من العروض التي جاءت لها مؤخراً من أجل الزواج، وتؤكد أنها أحدثت طفرة في مجال التجميل بالشرق الأوسط.

ومن خلال الصور المرفقة لحضراتكم أدناه، نلاحظ تعمد الفنانة مروة راتب علي الظهور بخصرها المثير للجدل، عن طريق ارتداء الملابس الضيقة في هذه المنطقة.

وبالحديث عن شكل مروة راتب قديم كيف كان يبدو، نجد أنها خضعت بالفعل لعملية تجميل لتصغير أنفها، وأخري لتضخيم الشفاء، وأيضًا واحدة علي منطقة الخدود، لتبدو بهذا الشكل الجميل علي حد تعليق جمهورها،

حيث أشاد متابعيها بشكل مروة راتب قديم، ولكن عملية التجميل التي خضعت لها علي مستوى الوجه، كانت جيدة أيضًا.

error: