الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مرض مي عز الدين بالسرطان 2021 تعرف علي التفاصيل

0

نشرت صفحات علي منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر، أنباء عن مرض مي عز الدين بالسرطان 2021 ، مما أدي إلي غيابها عن السياق الرمضاني هذا العام.

وتبلغ مي عز الدين من العمر 41 عاما كونها من مواليد يوم 19 يناير 1980، ولدت في أبوظبي، وتلقت تعليمها في الإسكندرية، وهي ممثلة مصرية الجنسية، ولدت باسم “ماهيتاب حسين عز الدين”.

مرض مي عز الدين بالسرطان 2021

تناقلت وسائل إعلام محلية مصرية، أنباء عن إصابة الممثلة المصرية مي عز الدين، بمرض في الثدي، كما تداول عدد آخر أخبار عن إصابتها بمرض آخر له علاقة بنقص الوزن.

تبين أن هذه الأنباء مجرد شائعة لا أساي لها من الصحة، ولم يرد عنها أي معلومات في المجلات الفنية الكبري، الأمر الذي أكدته مصادر مقربة من النجمة المصرية في وقت سابق.

وعن سبب غيابها ونشرها الصور علي انستقرام لجمهورها لمدة، أكدت مصادر فنية أنها علي هامش الانتهاء من تصوير مسلسلها الرمضاني “خيط حرير”، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2021.

اقرأ أيضًا: وفاة مي عز الدين الممثلة المصرية 2021 عن عمر يناهز الـ41 عامًا.. حقيقة الخبر

من هو زوج مي عز الدين

قالت الفنانة مي عز الدين، في احدي اللقاءات التلفزيونية، أنها تشعر بحالة من الاكتئاب بسبب عدم زواجها حتى الآن، وعن السبب أكدت أنها شخصية صاحبة متطلبات كثيرة، أيضًا هي مهتمة بعملها كثيراً في مجال الفن.

وأكدت احدي المجلات الفنية، أن النجمة مي عز الدين سبق لها وأن دخلت في حالة عاطفية من قبل، وذلك خلال فترة ارتباطها باللاعب محمد زيدان لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، ولكن لم تكتمل العلاقة بينهما.

وحتى الآن مي عز الدين لم تتزوج برغم وصول سنها إلي 41 عامًا.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!