الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مرض عبدالله زيد الذي تسبب في دخوله المستشفي.. شاهد

0

بعد دخوله المستشفي، تساءل الكثيرون عن ما هو مرض عبدالله زيد، الفنان الإماراتي البالغ من العمر 42 عامًا، والذي بدأ نشاطه الفني في عام 1995.

يُعد عبد الله زيد من مواليد يوم 1 من شهر نوفمبر سنة 1978 ميلاديًا، يبلغ من العمر 42 عامًا أعتباراً من سنة 2021، يُعتبر من المشاهير الذين تألقوا في ساحة الدراما الخليجية والإماراتي بالأخص، وعود جمهوره علي تقديم عملاً دراميًا كل رمضان.

اقرأ أيضًا: أخبار عمان : الكشف عن سبب وفاة منيرة المقبالي رائدة الاعمال المعروفة

ما هو مرض عبدالله زيد

حالة من الجدل، تسود علي مستخدمو شبكة التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات، عقب نشر الصحف الكبري أنباء دخوله الفنان عبد الله زيد المستشفي خلال الأسبوع الماضي، مما أدي إلي طرح تساؤلات عديدة حول السبب.

وتبين أنه دخل المستشفي عقب شعوره ببعض الآلام ليس إلا، ونفي مصادر مقرب من الفنان الإماراتي، جميع الأنباء المتداولة علي صفحات البعض، والتي تفيد بإصابته بكورونا.

حصل عبدالله زيد علي جائزة أفضل ممثل أول عن دوره في مسرحية «أنت لست كارا»، تسلمها من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

ويُعد مسلسل “حامض حلو”، هو آخر الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان عبدالله زيد، وجسد دور “خاشع”، وشاركه في بطولة المسللس لفيف من النجوم نذكر منهم: عبدالله زيد (خاشع)، جمعة علي (ناشع)، أحمد الأنصاري (النوخذة مرزوق)، سلوى بخيت (بلقيس)، محمد سعيد (سلطان)، موسى البقيشي (سويلم)، عبدالله صالح (مفلح)، أحمد مال الله (أبو ربح)، خالد المعني (المطوع ابو عثمان)، محمد عبدالله موسى (تاج السر)، علي سعيد القحطاني / علي القحطاني (دويس)، عبدالله الجفالي (أبو فيصل)، وغيرهم.

error: Content is protected !!