الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مرض الشيخ صالح اللحيدان الحقيقي هل صالح اللحيدان مريض بالسرطان

تعرف علي ما هو مرض الشيخ صالح اللحيدان و هل مريض بالسرطان كما تداولت بعض الحسابات الإخبارية في الأوان الأخيرة. بعد رحيله عن عالمنا صباح يوم الأربعاء 5-1-2022، حزن الآلاف من محبيه وجمهوره علي الخبر، وسرعان ما بات من ضمن الأسماء الأكثر بحثًا في السعودية. ومع برفض كافة الجهات والصحف الكشف عن طبيعة مرضه الذي تسبب في وفاته عن عمر يناهز الـ90 عامًا. أثار الأمر ضجة بين البعض، الذين يرغبون في معرفة مرضه الذي عاني منه قبل مماته ومنذ السنوات القليلة الماضية.

سبب وفاة الشيخ صالح اللحيدان

صدمة كبيرة في الشارع السعودي، أثر رحيل العلامة الداعية المعروف صالح اللحيدان، الذي عمل في عدة مناصب دينية داخل المملكة. وأثر الخبر بالحزن علي الآلاف من محبيه ومتابعي أحاديثه ولقاءاته التلفزيونية، الذين اعتادوا علي مشاهدته بشكل مستمر. وكشفت الصحف السعودية أنه توفي عن عمر يناهز الـ90 عامًا، مؤكدين تعرضه لأزمة صحية أثر المرض الذي أصابه خلال الفترة الماضية.

ما هو مرض الشيخ صالح اللحيدان هل مريض بالسرطان

ولم تكشف أي من الصحف عن طبيعة مرضه إلا الآن، فيما تداولت عدد من الحسابات الإخبارية أنباءً مغلوطة حوله. وذكرت أحدي المصادر وفاته نتيجة مرض السرطان، ويجدر الذكر أنه إلا هذه اللحظات لم يتم الكشف عن مرضه بالتفصيل من قبل مصادر رسمية  أو أحد أفراد أسرته. وأن كل ما يتم نشره والترويج له عاري تماماً من الصحة، ومن المعروف أن هناك صفحات تسعي دائماً لإثارة الجدل.

صالح اللحيدان وزوجته وأولاده

ومن ضمن الأمور الأكثر بحثًا حول الراحل، الإطلاع علي تفاصيل حياته الشخصية مثل زوجته وأولاده، ولكنه كان يحتفظ بهذه المعلومات له. ولم يسبق وأن شارك جمهوره أو متابعيه من قبل بأي تفاصيل تخص حياته الشخصية، فيما ذكرت مصادر مطلعة أنه متزوج ولديه أبناء. ومن المتوقع أن تجري أحدي الشاشات التلفزيونية لقاءً صحفياً مع أحد أولاده في الفترة المقبلة. وذلك من أجل الكشف عن ما يرغب جمهور الراحل في معرفته عنه، بشأن سبب الوفاة والنشأ وعدد الأبناء وهذه التفاصيل.

error: