الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مرض خالد النبوي .. ما هو ؟ وأهم المعلومات عنه

0

تساءل الكثيرون، عن ما هو مرض خالد النبوي الذي أشدت عليه خلال الأيام الماضية، حتى أعلنت زوجته منى المغربي عن تفاصيل حالته الصحية اليوم الجمعة 9 أبريل 2021.

ما هو مرض خالد النبوي

أعلنت السيدة منى المغربي، زوجة الممثل المصري البالغ من العمر 54 عامًا خالد النبوي، عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وطالب الجمهور بالدعاء.

وكتفت منى المغربي، من خلال منشورها الذي نشرته بتاريخ يوم الجمعة 9 أبريل 2021، عن إعلان معاناة زوجها مع المرض، ولم تكشف عن مرضه.

وحسب الـ آر تي، فقط أصرت زوجة خالد النبوي، علي عدم إعلان مرض زوجها، والجدير بالذكر أن النبوي سبق وأن تعرض لوعكة صحية من قبل بسبب هذا المرض في العام الماضي.

علي سياق متصل، تزوج الممثل المصري خالد النبوي في سنة 2002 ولا يزال زواجه قائم حتى الآن من قبل زوجته “مني المغربي”، وهي شخصية من خارج الوسط الفني، وانجب منها ثلاث أبناء هم (زياد وكريم وعمر)، ولدي النبوي إخوة وأخوات هم: وليد (أخ)، شريف (أخ)، وائل (أخ)، إيمان (أخت)، إيناس (أخت).

وتحظى منى المغربي، بشعبية جيدة من خلال حسابه الشخصي علي منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي يحمل عنوان “mona al maghribiya”، وأعلنت من خلاله اليوم عن تعرض لزوجها لوعكة صحية.

يشار إلي أن خالد النبوي، هو مسلم الديانة، يحمل الجنسية المصرية، من مواليد محافظة الدقهلية، ولد في يوم 12 من شهر سبتمبر سنة 1966 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 54 عامًا أعتباراً من سنة 2021، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في مصر.

بدأ حياته الفنية في عام 1987 من خلال مشاركته في مسلسل حمل عنوان “صائمون والله أعلم “، واشتهر من خلال ظهوره في المسلسلات عن الأعمال السينمائية التي لقت نجاحاً كبيراً.

اقرأ أيضًا:

منى المغربي زوجة خالد النبوي من هي السيرة الذاتية ويكيبيديا

زوجة الامير حمزة بن الحسين من هي بسمة محمود العتوم ويكيبيديا

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!