التخطي إلى المحتوى

مرض خالد الرفاعي يثير خوف محبيه وينتقد الوسط الفني لهذا السبب

أثار مرض خالد الرفاعي حالة من الخوف بين محبيه، حيث تحدث الممثل السعودي المعروف، عن معاناته صحياً، كاشفاً عن تدهور حالته في الفترة الماضية. كما وجه انتقاده للوسط الفني، معبراً عن غضبه بسبب قلة العروض وعدم الاهتمام، على حد قوله.

وفي التفاصيل، استضاف برنامج “يا هلا” المُذاع عبر فضائية قناة روتانا خليجية، الفنان القدير “خالد الرفاعي”، إثر تعرضه لعارض صحي ألم به في الفترة الماضية. وتحدث عن حالته وكشف عن أمور أخرى متعلقة بالوسط، كاشفاً عن غضبه.

خالد الرفاعي: كنت أدخن 80 سيجارة في اليوم

وبشأن “مرض خالد الرفاعي”، قال أنه متأثر بفترة الشباب، مشيراً أنه كان يدخن 80 سيجارة باليوم. ولكنه لم يكن يعلم بأن ذلك سوف يؤثر عليه سلبياً كلما تقدم في العمر.

وتابع في تصريحاته، أنه شعر ببعض التعب، وتم نقله إلى المستشفي، وهناك خضع لبعض الفحوصات الطبية. وقال الطبيب المشرف على حالته، أنه مصاب بمرض “السرطان” الذي أصابه نتيجة التدخين.

ما هو مرض خالد الرفاعي

وأكد أن التحاليل أثبتت عدم إصابته بالسرطان، رافضاً ذكر أسم الطبيب أو المركز الطبي الذي أخبره بأنه مصاب بالسرطان. وأكد أنه اكتشف معاناته من نقص الأكسجين.

وأوضح، أنه علم من الفحوصات، أن الأوكسجين لا يصل إلى جسده بشكل مباشر، مما يجعله أكثر عرضاً للضرر الصحي، ولذلك أصبح يسير على نظام معين، ولكنه يشعر ببعض النوبات الطفيفة من وقت لآخر.

ويُصنف مرض خالد الرفاعي على أنه مرض عضال في الرئة.

وكشف الرفاعي عن سبب انتقاده للوسط، مؤكداً أنه خلال فترة تعبه، لم يسأل أحد عليه سوى أبنائه. كما أشار أنه من المفترض أن يكون هناك صندوق دعم من المشاريع الكبرى، للفنانين والفنانات الذين يُعانون صحياً.

من هو خالد الرفاعي وكم عمره

ولد في مدينة الرياض، من مواليد (1 يناير 1959)، يبلغ من العمر 64 عاماً. بدأ مسيرته الفنية منذ العام 1980، ويُعتبر من أشهر الأسماء السعودية في عالم الدراما الكوميدية، وله مجموعة ناجحة من الأعمال.

ويُعتبر مسلسل “شباب البومب”، آخر أعماله، وتم عرض الموسم العاشر في رمضان الماضي، وسط تكهنات بشأن استمراره في الموسم القادم، بسبب مرضه.

التعليقات

اترك تعليقاً