الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مرض تركي ال الشيخ تعرف علي ما هو مرضه 2022

يبحث الكثيرون عن مرض تركي ال الشيخ وما هو مرضه الحقيقي وهل مريض بالمستشفي حاليًا، حيث أثارت صورته في العناية المركزة قلقاً بين محبيه. وراح المئات يدعون له بالشفاء العاجل، وسرعان ما صعد أسمه إلي الترند بالسعودية. وسبق وأن تعرض من قبل لأزمة صحية في 2019، أدت إلي دخوله المستشفي، وآنذاك رفض الحديث عن طبيعة مرضه لوسائل الإعلام. وكثيراً ما يتعرض لأزمان صحية في العام، ولكنه من الشخصية الذين يحتفظون بهذه التفاصيل في حياته.

ففي عام 2019 حقق موسم الرياض إيرادات ونجاحاً باهراً وكان حديث الإعلام وقتها، وخلال تلك الفترة تعرض مؤسس الموسم لأزمة صحية ألمت به. كما تسببت في دخوله المستشفي، وانهالت عليه التعليقات بالدعاء من جمهوره ومحبيه الذين تخطوا الـ5 مليون متابع علي تويتر. وقد يتساءل البعض عن السر وراء حب وتقدير العديد من السعوديين وغيرهم من المواطنون في الدول العربية لمعالي المستشار. ويجدر الذكر أنه ساهم بشكل كبير في عمل آلاف الشباب، كما أطلق حملات توعية مكثفة. ونشر الوعي والإدراك بين فئات المجتمع، بالإضافة إلي مشروعات التي لا تنتهى، في شتى الوطن العربي.

ما هو مرض تركي ال الشيخ

هل تركي ال الشيخ مريض وما طبيعة مرضه، الذي أثر علي صحته بهذا الشكل، وكان سبباً في دخوله المستشفي. حيث أعلنت وسائل إعلام عربية، تواجد معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية في New York Presbyterian Hospital بالولايات المتحدة الأمريكية. وهي احدي المستشفيات المعروفة علي مستوى نيويورك، والتقطت عدسات الكاميرات صورة له راقداً علي السرير، وتم تداولها علي نطاق واسع بين الجمهور.

New York Presbyterian Hospital

ونفت مصادر كافة الأنباء التي تناقلت في الأوان الماضية، بشأن إصابة تركي آل الشيخ بفيروس كورونا المنتشر، مما أدي إلي دخوله المستشفي. وتبين أنه يعاني منذ سنوات من مرض ما يرفض الحديث عنه، كما لم يتحدث عنه من قبل لأي جهة مقربة منه.

وكتب حمد بن حسين الحلاج معلقاً :”الله يرفع عنه لقد نشر السعادة في قلوب الناس و وفر وظيف للشباب”. ومضي يقول:” و فتح فرص استثمار، و ما يصيبك يا تركي إلا هو بلاء للمؤمن القوى”.

وغرد سعد الحويطي بقوله :”الله يقومه بالسلامة ويلبسه لباس الصحة والعافية”. وأختتم :”رجل خدم الوطن والشعب وتحامل الكثير على نفسه ومن الرجال اللي نعتز فيهم بالمملكة”.

error: