الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مرض الفنانه عبير احمد ما هو مرضها «الوهن العضلي»

تعرف علي مرض الفنانه عبير احمد ما هو مرضها الوهن العضلي، الذي تعاني منه منذ الفترة الماضية، مما أدي إلي تدهور حالتها الصحية، حتى أصبح وجهها مختلفًا تماماً عن الأول.

مرض الفنانه عبير احمد ما هو مرضها الوهن العضلي

أعلنت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت عبير أحمد، عن معاناتها مع المرض منذ فترة طويلة من الزمن، وأكدت أن تبين إصابتها بمرض نادر يدعي باسم “”، وذلك في احدي اللقاءات التلفزيونية التي أجريت معها.

ونشرت عبير أحمد، منشور لها عبر سناب خلال اليومان الماضيان، عن خضوعها لعملية جراحية تدعي “غسيل الدم”، وأكدت أنه فور انتهاء العملية شعرت بتحسن ملحوظ.

وأكدت عبير أحمد، أنها لا تفكر في أن تكتسب تعاطف الجمهور معها، ولكنها أرادت الظهور بعد وصولها عدد من “بوكيهات الورد”، من قبل جمهورها في غرفة العمليات، وقررت أن تظهر لمتابعيها عبر سناب من أجل أن تطمأن الجميع عليها.

زوجان في حياة عبير احمد

تُعتبر عبير أحمد، من مواليد يوم 13 من سبتمبر سنة 1975 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 45 عامًا، ولدت لأم لبنانية وأب مصري، وهي ممثلة مصرية الجنسية، وديانتها الإسلام، تزوجت مرتين الأول من رجل أعمال مصري لم يتم الكشف عن أسمه بعد، ورزقهما الله بتوأم «وليد» و«كنزي»، وفي سنة 2009 انفصلت عبير عن زوجها المصري، بعدما قررت أن لا تعيش معه وأصبح الأمر مستحيل، وتُعلن بعد ذلك، زواجها من قبل رجل أعمال لبناني.

سناب عبير احمد

تحظى الممثلة المصرية عبير احمد المقيمة في الكويت، بشعبية كبيرة من خلال حسابها الشخصي علي موقع انستقرام، حيث تخطى عدد متابعيها حاجز الـ1.8 مليون متابع، كما لها قاعدة جماهيرية كبيرة عبر سناب شات، وللانتقال إلي حسابها الرسمي علي سناب [أضغط هنا].

error: