التخطي إلى المحتوى

مرت محمد عساف ريم عودة انستقرام
مرت محمد عساف

يتساءل المئات عن حساب ريم عودة مرت محمد عساف علي منصة التواصل الاجتماعي انستقرام، حتى يتمكنوا من رؤية آخر منشوراتها ومتابعة أحدث جلسات التصوير الشخصية لها.

ريم عودة

تزوج المطرب الفلسطيني محمد عساف من الشابة الفلسطينية ريم عودة في عام 2020، ويقول أنه تعرف عليها عن طريق الصدفة. حيث أكد في حديثه عنها بإحدى المقابلات التلفزيونية التي أجريت معه، أنه صادفها في نيويورك عندما كانت في احدي الأماكن برفقة أخيها، وطلب آنذاك شقيقها التقاط الصور معه. وشعر آنذاك بشعور غريب تجاهها، وقرر التواصل معها، ثم تبادل كلاهما الزيارة في المنزل، وقرر الارتباط بها بعد مرور مدة قصيرة علي علاقتهما.

ثم أعلن عساف زواجه من ريم عودة في 2020، وحضر حفل الزفاف لفيف من الأصدقاء وأقتصر الزواج علي حضور عائلة كلا الطريفين في ظل الإجراءات الخاصة بوباء كورونا.

وتم زواج عساف من ريم عودة في 9-8-2020، وفي 7 فبراير 2022، أعلن محمد عساف عبر حسابه الرسمي بموقع انستقرام عن قدوم أول مولود له، وأطلق عليه أسم “ريان” علي أسم الطفل المغربي ريان الذي نال اهتمام العالم في الأيام الماضية.

مرت محمد عساف ريم عودة انستقرام

ومن الجدير ذكره، أن هناك العديد من الحسابات التي تحمل أسم الشابة ريم عودة زوجة محمد عساف علي منصة انستقرام. ولكن تبين أنها لا تمتلك أي صفحات رسمية لها علي شبكة التواصل الاجتماعي، وذلك حفاظاً منها علي حياة زوجها الشخصية والخصوصية التي يتمتع بها، كونه من النجوم الذين يفضلون عدم الكشف عن أي معلومة تخص حياته الأسرية والزوجية بشكل عام. ولذلك لم يسبق وأن ظهر برفقة زوجته في احدي المقابلات التي أجريت معه، كما لم يصطحبها من قبل في حفلة معينة من حفلاته المتعددة في الساحة الفنية.

يذكر أن محمد عساف من ضمن الفنانين المعروفين في العالم العربي، ولقي شهرة واسعة عن موطنه فلسطين. كما اشتهر من خلال حفلاته وأغنياته الوطنية التي تدعوا إلي الأمل وحب البلاد علي كافة الأصعدة، بالإضافة إلي الجماهيرية الكبيرة علي يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: