الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بالفيديو شاهد مذيعة العربية مها عبد الله وهي تخلع ملابسها وتأخذ حقنة علي الهواء

0

بالفيديو شاهد مذيعة العربية مها عبد الله وهي تخلع ملابسها وتأخذ حقنة علي الهواء ، في مشهد غير مسبوق ولم يحدث من قبل وعلي الهواء مباشرة تقوم المذيعة مها عبد الله بخلع ملابسها لاخذ حقنا علي الهواء مباشرة وأمام جماهير القناة في مختلف انحاء العالم .

مذيعة العربية مها عبد الله

حدث ذلك أثناء حوار طبي مع احد الاطباء الذين تحدثوا عن خطورة الانفلونزا وضرورة التلقيح ضدها خصوصا مع قبول موسم الشتاء والانفلونزا من اخطر الفيارس .

لذلك انصح الطبيب اخذ لقاح تحصين من فيروس الفلونزا اللعين الذي يتحتم علي الجميع التطعيم ضده لأنه ينشط كثيرا في فصل الشتاء.

وعندما تطرق الطبيب في الحديث حوالين الفيروس وحوالين التطعيم ضده وأهمية التحصين منه ماكان من المذيعة الجميلة مها عبد إلا أن قامت بخلع ملابسها كما تشاهدون في الفيديو وأخذت حقنة التطعيم في زراعها الأيسر .

بينما كانت في حالة من الخوف الشديد من الحقنة وكانت زميلتها بجانبها في حالة من الضحك لكن مها كانت مترددة في اخذ الحقنة وسألت الطبيب هل الحقنة ستتسبب في ارتفاع درجة حرارتي ورد الطبيب بلا .

وبرغم أن الطبيب قد طمأنها لكن التوتر كان ظاهرا علي وجهها ويحسب لها هذا العمل الغير مسبوق للتشجيع علي تناول التطعيم فقد أصبحت قدوة للجميع وأخذت حقنة التطبيع قبل الجميع فتحية لها  علي هذا العمل البطولي .

وأكد الطبيب أن هذا اللقاح ” لقاح الأنفلونزا الموسمي ” ضروري جدا وتحرس جميع الأمهات بتلقيح أطفالها قبل قدوم فصل الشتاء للتقليل من اعرض الأنفلونزا الخطير .

قد يهمك أيضا

من هي عبير شعبان ويكيبيديا

من هي سناء محمد رضا ويكيبيديا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.