التخطي إلى المحتوى

مدرسة المجد النموذجية للتعليم الأساسي للبنين إمارة الشارقةّ
مدرسة المجد النموذجية للتعليم الأساسي للبنين إمارة الشارقةّ

يوضح “كايرو تايمز”، من خلال السطور التالية، عنوان و رقم تليفون وموقع مدرسة المجد النموذجية للتعليم الأساسي للبنين إمارة الشارقةّ ، و التي يبحث عنها الكثيرون من أولياء الأمور من أجل معرفة التفاصيل للعام الدراسي الجديد 2021 ، و كيف يتم التقديم إليها.

والجدير بالذكر أن مدرسة المجد النموذجية للتعليم الأساسي للبنين إمارة الشارقةّ يُعد صرح تعليمية متكامل من كافة الجوانب ، كما يكون عليه إقبال كبير سنوية ، و فيما يلي نتعرف علي عنوان و رقم تليفون ادارة المدرسة في حالة الرغبة في الاستفسار عن شئ أو التقديم لأحد الأبناء ، و الذي من خلاله سيتم الاستعلام عن المصروفات وكافة التفاصيل الاخري.

  • العنوان: Al Ghafia – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة
  • الهاتف: +971 6 522 2994

يذكر أنه من الممكن لكم مطالعة صور و تفاصيل أكثر حول موقع المدرسة و المكان بالتفصيبل ، و ذلك من خلال زيارة الرابط التالي: “هنا“، و بعد الدخول ، سيتم فتح نافذة بموقع المدرسي عبر الخريطة ومكانها تفصيليًا.

و إلي هُنا نكون قد أوضحنا لكم معلومات بخصوص المدرسي ، و كذلك الرابط و الخطوات التي يتم من خلالها التقديم ، حيث لا يتوفر موقع إلكتروني للمدرسة ، و يتم التقديم إليها من خلال الذهاب إلي مقرها أو الاتصال عبر رقم الهاتف و الاستفسار عن كل ما تود معرفته عنها.

شاهد أيضًا: يبين الجدول التالي الوقت الذي يستغرقه فيصل صباحا للذهاب إلى مدرسته. في أي وقت يستيقظ فيصل؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: