الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مدحت جمال ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Medhat Gamal

0

من هو مدحت جمال ويكيبيديا.. (بالإنجليزية: Medhat Gamal)، فنان، يحمل الجنسية المصرية، بدأ في الظهور أثناء مرحلة الطفولة، و التي نال من خلالها نسبة كبيرة من الشهرة، و أصبح دائم الظهور عبر شاشات التلفزيون ، و في معظم الأفلام و المسلسلات و كذلك المسرحيات برفقة النجوم الكبار، هو الآن يبلغ من العمر 52 عامًا، ولم يظهر من فترة طويلة في أي من الأعمال، حيث يعيش الآن برفقة أسرته المكونة من زوجة وزوج و4 أبناء.

من هو مدحت جمال ويكيبيديا

مدحت جمال – Medhat Gamal، من مواليد يوم 15 من شهر مايو عام 1968 ميلاديًا، أي يبلغ من العمر 52 عامًا وذلك اعتباراً من سنة 2020، هو فنان، يحمل الجنسية المصرية، كانت بدايته الفعلية مع مجال التمثيل في عقد السبعينيات ، وهو في العقد الأول من عمره، شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية ، لعل أبرزها مشاركتها في الفيلم المصري “الحفيد”، و التي حاز علي إنتاج سنة ١٩٧٤ وتم عرضه لأول مرة في ذات العام ، وكان من بطولة الفنان الكبير عبد المنعم مبدولي والذي رحل عن عالمنا في “9 يوليو 2006” بالقاهرة.

أشتهر مدحت جمال، من خلال تأديته للأدوار الصغيرة في دور الطفل المميز، وكان وجهًا مألوفًا لدي الملايين من الأشخاص الذين كانوا يتابعون الأفلام و المسلسلات و أيضًا المسرحيات عبر شاشة التلفزيون المصري، حيث كان دائم الظهور عليها.

بدأ مدحت جمال، من خلال مشاركتها في مسرحية “موسيقى في الحي الشرقي”، و التي تم عرضها في عام “1971”، كما شارك في فيلم “الحفيد” في دور شخصية “عاطف”، و هو الظهور الأبرز له، وتوالت عليها بعدها عشرات الأعمال.

كما أشتهر من خلال بدايتها وهو طفل في العقد الأول من عمره بلقب “صاحب العيون الخضراء”، دومًا ما كانت الابتسامة لا تفارق وجهه البشوش، تأتي نسبة الأعمال التي شارك بها وهو في مرحلة الطفولة أكثر من باقي المراحل الأخرى.

و إلي هُنا نكون قد تحدثنا عن من هو مدحت جمال ، و كذلك تطرفنا للحديث عن معلومات شخصية حوله، و التي تساءل عنها العديد، حيث سجلت محركات البحث الآلاف المعدلات البحثية عن من هي زوجته ، وكم عمره الآن وصوره وهو صغير وهو كبير لما كبر و غيرها من التساؤلات التي تشغل بال محبيه.

اقرأ أيضًا:

اترك رد

error: Content is protected !!