التخطي إلى المحتوى

مدحت الهواري زوج ماجدة الخطيب .. من هو ؟ السيرة الذاتية
مدحت الهواري زوج ماجدة الخطيب

نكشف لحضراتكم من خلال السطور التالية، أهم المعلومات حول مدحت الهواري زوج الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب، كما نتعرف علي عدد زيجاتها خلال مسيرتها.

مدحت الهواري زوج ماجدة الخطيب

تزوجت الفنانة القديرة ماجدة الخطيب، مرتين في حياتها المرة الأولى كانت من قبل محمد رياض، وهو من رواد الثورة والنضال، ومرت فترة من الزمن وانفصلت عنه، وفي المرة الثانية تزوجت من قبل مدحت الهواري في عام 1974، وهو رجل أعمال مصري كان يقيم في محافظة الإسكندرية، وانفصلا عام 1976 بسبب فشل الإنجاب منه.

أما عن قصصها مع الحب، فقد خاضت النجمة الراحلة ماجدة الخطيب عدة قصة حب مع أكثر من شخص، لعل أبرزهم قصة حبها الأولى والأخيرة مع محمد زين، والتي لم تكتمل بالزواج بسبب رفض عائلته الزواج منها وهددته وقتها أنه سيحرم من الميراث في حالة الزواج منها، أما عن قصة حبها الثانية فكانت مع شخص يعمل كمهندس صوت، أخبرها أنه أمريكي ومع مرور الوقت وقع كلاهما في حب بعضها، لتعود وتكتشف أن مصري الجنسية ونصاب، ولم تتزوج منه.

جدير بالذكر أن الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب، وقعت بشكل ملحوظ في حب محمد زين، وكانت علاقتهما معروفة علي المستوى الإعلامي، ومن شاهدهما كان يعلم أن النهاية سوف تكون بالزواج، إلا أن أسرة محمد زين وقفت في وجهه وأخبرته بالصدمة، لذا فضل كلاهما الابتعاد عن بعضهما البعض، ولكن ماجدة الخطيب قررت بعدها أن لا تتزوج مرة أخري.

التعليقات

اترك تعليقاً