الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مدارس تقبل من مجموع 140 2021 وشروط وخطوات التقديم

مدارس تقبل من مجموع 140 2021 في مصر ، من المواضيع التي تلاقي حاليا اهتماما بالغا من قبل كافة الطلاب والطالبات فغي مصر الذين لم يتمكنوا من تحقيق نتائج ايجابية.

ولم يحصلوا على مجموع كافٍ ليدخلهم المدرسة الثانوية العامة ويريدون التعرف على معلومات لمدارس أخرى بديلة للثانوية تقبل من مجموعات اقل.

قد تشاهد أيضا: مدارس تقبل من مجموع 170 بعد الاعدادية 2022-2021 في المحافظات

والجدير بالذكر انه يوجد خير بجيل للثانوية العامة في مصر وتقبل بمجموعات اقل منها بكثير، ونوفر لكم خلال هذا التقرير كافة التفاصيل.

بدأ الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بالبحث عن مدارس تقبل من مجموعات اقل من الثانوية العامة بعد اعتماد التنسيق الخاص بها رسميا والذي بلغ في العديد من المحافظات 230 درجة.

وذلك من اجل التمكن من إدخال أبنائهم مدارس جيدة وتقبل من مجموع 140 درجة، وبالفعل يوجد مدارس تقبل من هذا المجموع وهم ثلاث مدارس.

المدرسة الأولى هي (الثانوي الخاص) أو (الثانوي المنازل) وهي مطابقة تماما لمدرسة الثانوية العامة ولا يوجد اي فارق بينها وبين الأخرى سوى فقط ان الطالب لن يحضر للمدرسة.

مدارس تقبل من مجموع 140 2021

ولكن سيتم دراسة كل المواد نفسها وان اجتهد الطالب فسوف تكون كل الكليات متاحة أمامه إلا الكلية العسكرية وكلية الطب والهندسة، أما ثاني مدرسة فهي الثانوية التجارية وهي مدرسة مناسبة أيضا وتقبل من مجموع 140 درجة.

وان اجتهد الطالب فيها يمكنه ان يلتحق بكلية التجارة التي تضمن مستقبل باهر ووظيفة مناسبة للطالب.

والمدرسة الثالثة والأخيرة فهي المدرسة الزراعية وهي مدرسة معروفة وجيدة نوعا ما أيضا وتوفر للطالب إمكانية الالتحاق بالكلية الزراعية التي توفر العديد من الوظائف المناسبة أيضا مثل المهندس الزراعي والمندوب الزراعي أيضا وغيرها.

error: