الأخبار من المصدر إليك مباشرة

محمود مالك زوج حنان ترك ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية

0

من هو محمود مالك زوج حنان ترك ويكيبيديا.. الذي تساءل عنه الكثيرون خلال الساعات الماضية، ولذلك نتعرف من خلال السطور التالية، علي معلومات تكشف لأول مرة عنه، كما نذكر عدد أبنائها، وأيضًا عدد زيجاتها حتى الآن، لما تُعد النجمة المصرية حنان ترك، من أبرز الفنانات التي يرغب العديد في مطالعة معلومات عنها.

جدير بالذكر أن الفنانة حنان ترك تدعي بالكامل باسم “حنان حسن محمد عبد الكريم”، وهي من مواليد يوم 7 مارس 1975 أي أنها تبلغ من العمر 45 عامًا اعتباراً من سنة 2020، كانت بدايتها الفعلية في مجال الفن عام 1991 ميلاديًا، من مواليد محافظة القاهرة، تحمل الجنسية المصرية، ولدت لأب وأم مصرية، شقيقة لشقيقان ، والدها يمتلك مصنعًا للملابس، بدأ بالتمثيل من خلال دورها في فيلم «ناس تجنن»، عام 1980 مع سناء يونس و جورج سيدهم.

من هو محمود مالك زوج حنان ترك ويكيبيديا

وبحسب صفحة الفنانة حنان ترك في الـ”ويكيبيديا”، فذكرت أن زوجها الحالي هو “محمود مالك”، وتزوجت النجمة حنان ترك 5 مرات، وأنجبت خمس أبناء هم ” يوسف خالد خطاب، آدم خالد خطاب، محمد يحيي، مريم محمود مالك، منى محمود مالك”.

يشار إلي أن محمود مالك، هو رجل أعمال، حيث يمتلك مجموعة من الشركات، و يُعد من الشخصيات البارزة في ريادة الأعمال، ذاع صيته علي مدار الفترة الماضية، حيث أشتهر من خلال ظهوره وتدشينه لشركاته، و أيضًا بعد إعلان وزاجه من الفنانة المصرية.

و إلي هُنا نكون قد تعرفنا علي من هو زوج النجمة المصرية حنان ترك الحالي الآن، و الذي حاز علي نسبة كبيرة من المعدلات البحثية في جوجل مساء اليوم، و كذلك تطرفنا للحديث عن معلومات أخري بشأن حنان ترك، و ذكرنا لكم عمرها الحقيقي، و كيف كانت بدايتها و أولى الأعمال السينمائية التي شاركت بها أثناء بدايتها الفنية، وكان تساءل الآلاف الأشخاص عن عدد زيجات حنان ترك وهم 5 حسب وسائل إعلام مصرية.

اقرأ أيضًا:

error: Content is protected !!