الأخبار من المصدر إليك مباشرة

محمد لافي ويكيبيديا

محمد لافي ويكيبيديا، يحمل الجنسية الفلسطينية، كان يقيم في دولة الكويت، يُعتبر من أشهر المطربين في جيله، ظهر وسط لفيف من النجوم المعروفين علي الساحة حاليًا.

فقد محمد لافي، بصره في عمر الرابعة عشر، وبالرغم من ذلك، نجح في الحصول علي الشهادة الثانوية، كما شارك في احدي مسابقات الأغاني الشهيرة.

ففي موسم 2003 شارك ضمن نجوم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير بـ”سوير ستار”، ولم يحالفه الحظ في الحصول علي المراكز الأولى.

ولكن لافي، حظي بحب وتقدير آلاف من عشاق الغناء في الوطن العربي والشرق الأوسط بشكل عام.

محمد لافي ويكيبيديا – السيرة الذاتية، بدأ مشواره الغنائي في 2003، وانتج أولى أغنياته تحت عنوان “نبقى سوا”، وتم تسجيلها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكشفت وسائل إعلام عربية، عن سبب فقدان المطرب الفلسطيني الكويتي محمد لافي لبصره، مؤكدة أنه في عمر الرابعة عشر، خضع لعملية جراحية، وتم حدوث خطأ أسفر عن فقدانه لبصره نهائيًا.

وكشفت مصادر فنية، عن تفاصيل سبب وفاة المطرب الشاب محمد لافي، حيث تبين أنه رحل عن عالمنا نتيجة تعرضه للإصابة بمرض كورونا، مما أدي إلي حدوث مضاعفات له، وانتقال روحه إلي السماء.

يذكر أن أغنية “نبقى سوا”، تم طرحها علي طريقة الفيديو كليب علي موقع يوتيوب عام 2012، من إخراج هيثم حمدي، ومن تأليف علي فتتوني، فيما تولى مهام الألحان والتوزيع علاء مشورب.

ويُعد محمد لأفي، من النجوم الذين نجحوا في إثبات موهبتهم الغنائية في ظل تواجد مجموعة متميزة من النجوم في جيله علي رأسهم:رويدة عطية، ملحم زين، سعود أبو سلطان، وائل منصور، شادي أسود، مرعي سرحان، نانسي زعبلاوي، صابر هواري، سعد جمال الدين، وهيثم سعيد، وغيرهم من النجوم المعروفين علي الساحة الغنائية الآن.

error: