الأخبار من المصدر إليك مباشرة

محمد كريم يحكي تفاصيل تعرضه للموت في امريكا

محمد كريم يحكي تفاصيل تعرضه للموت في امريكا ، تعرف علي التفاصيل الكاملة للحادث المروع الذي اعرض له الفنان المصري محمد كريم حيث يحكي بنفسه ماتعرض إليه ويؤكد انه يولد من جديد بعد الحادث الأليم الذي تعرض له .

محمد كريم

الفنان محمد كـريم نجا بنفسه من الموت بمفاجأة  أثناء حادثة سيارات وهو متواجد بأمريكا .

وقال الفنان محمد كريم علي صفحته بالفيس بوك ”

مشيئة الله سبحانه وتعالي أن تعرضت لحادثة سير بالسيارة في كاليفورنيا  ، وأنا كنت مسافر عبر طريق ليس ممهد جبلي وأنا حاليا بالمستشفي دعواتكم لي الله سبحانه وتعالي يعافيني ويقويني الحمد لله إن أنا نجوت وقد رأيت الموت بعيني .

الدنيا عايزة ايه مني

واندهش كريم من ظروفه التي قابلته في المدة الأخيرة في أمريكا بمدينة لوس انجلوس  بأمريكا وقائلا وهو يمزح ” أنا مش عارف 2020 عايزة إيه وفي الأخر إيه؟”وأوضح عن إن وباء كورونا الجديد كان سببا في إيقاف عمل التصوير للفيلم الحديث وتم إيقاف الشغل في هوليوود بعد أن عاد من عروضه الخاصة لفيلم A Score to Settle.

وقال محمد كريم أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية ” مع المذيع عمرو أديب الذي يذاع عبر قناة MBC مصران شركة التامين قامت بوضع شروط علي تأدية الشغل وعودة عمل التصوير كان محتملا أن يكون قريبا وامضي مدة الحجر الصحي بها عقب ذلك تم إغلاق هوليوود لان شركة التامين لابد أن تقوم بتامين جميع الفنانين .

قد يهمك أيضا

مع من يحلم ابن الفنانة أحلام وهو بالحمام  وملف كامل عن احلام وعمرها واسمها الحقيقي وثروتها;

error: