الأخبار من المصدر إليك مباشرة

محمد بن خالد بن حمد ال ثاني ويكيبيديا

محمد بن خالد بن حمد ال ثاني ويكيبيديا، يحمل الجنسية القطرية، من الشخصيات الرياضية القطرية العامة. تقلد منصب رئيس اللجنة الأولمبية في قطر في عام 1991 وإلي عام 1993. وله نشاطات رياضية متنوعة ومعروفة علي مستوى الخليج.

سبب وفاة الشيخ محمد بن خالد بن حمد آل ثاني

توفي الشيخ محمد بن خالد بن حمد آل ثاني، يوم الإثنين الموافق 10 يناير 2022 – ٧ جمادى الآخرة ١٤٤٣ هـ. وتبين أن سبب مماته  معاناته من عارض صحي ألم به، وقد أشتد عليه المرض خلال الأيام الأخيرة. حتى إعلان رحيله عن عالمنا اليوم، ونعاه الديوان الأميري عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام. وأثر خبر وفاة الشخصية الرياضية الشهيرة محمد بن خالد آل ثاني علي العديد من محبيه في شتى أرجاء الدولة.

محمد بن خالد بن حمد ال ثاني ويكيبيديا

كان الراحل علي علاقة طيبة بالعشرات من الشخصيات الإعلامية والرياضية، سواء في قطر أو علي مستوى منطقة الخليج. وتقلد في عدد مميز من المناصب أشهرها كـ”رئيس لدي اللجنة الأولمبية القطرية”. كما له نشاط واعي في الحركة الرياضية، وأحد مؤسسي النشاط الكروي في قطر علي مدار الأعوام الأخيرة.

وكتب جوعان بن حمد عبر حسابه الشخصي معلقاً :”فقدت الأسرة الأولمبية والرياضية القطرية أحد شخصياتها المؤسسة”. وأكمل :” بوفاة سعادة الشيخ محمد بن خالد بن حمد آل ثاني الرئيس الأسبق للجنة الأولمبية القطرية“. وتابع :”رحم الله الشيخ محمد، ونعزي أنفسنا وأسرة الفقيد، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكتب حساب نادي السد عبر تويتر يقول :”تتقدم إدارة نادي السد بخالص العزاء والمواساة إلى أهل وذوي”. وتابع البيان :” والأسرة الأولمبية والرياضية في وفاة رئيس اللجنة الأولمبية القطرية الأسبق سعادة الشيخ محمد بن خالد بن حمد آل ثاني رحمه الله”. وأختتم :”سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأطلق مستخدمي تويتر، هاشتاج يحمل أسم الراحل، حيث نعاه العشرات من المستخدمون وراد التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلي البيانات التي تم نشرها من قبل الجهات الرياضية في دولة قطر.

error: