الأخبار من المصدر إليك مباشرة

محمد الحمود زوج مودل روز وسبب الانفصال و القصة الكاملة

محمد الحمود زوج مودل روز وسبب الانفصال و القصة الكاملة

بعد ما انتشرت اليوم علي صفحات التواصل الاجتماعي أخبار هامة تتعلق بانفصال رجل الأعمال السعودي الشهير محمد الحمود والذي يعيش في أمريكا ويعتبر من أهم وأشهر رجالات الإعلام في الشرق الأوسط كله .

أصبحت صفحات البحث في مختلف المحركات تبحث عن الرجل وأسباب انفصالهما عن بعضهما البعض وان كانت الأسباب لم تعلن حتى الآن بالتفصيل .

لكننا سنكشف خلال التقرير التالي السبب الرئيسي لانفصال الحمود عن زوجته مودل روز والتي أدت الي قرب انتهاء العلاقة رسميا بينهما .

اقرأ/ي أيضا: محمد ال حمود زوج روز | معلومات تكشف لأول مرة

وكانت مودل روز قد تزوجت من رجل الأعمال الكبير محمد الحمود دون علم احد فتزوجها في السر وظلت مرتبطة به وبزواجه لمدة لاتقل عن سبعة أعوام ، إلي أن تم الإعلان رسميا عن ذلك الزواج ا لمبارك في عام 2020 المنصرم .

محمد الحمود زوج مودل روز

وعن طقوس الزواج وبعد انقضاء مدة شهر العسل طلبت مودل روز من زوجها محمد الحمود أن تستكمل دراستها حتي تصبح مودل كبيرة والقصة هنا أشبه بقصة مسلسل ” أنت اطرق بابي ” فلم يعطيها الحمود القرار النهائي بل طلب منها أن تعطيه المهلة للتفكير .

اقرأ/ي أيضا : زوج مودل روز السابق من هو ومعلومات عن زوجها الجديد

اما عن شخصية الزوج الشهير فهو من كبار وكلاء العرب في أمريكا وهو من مشاهير قطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية وخارجها .

وكان الارتباط بمودل روز قد بدأ في عام 2013 ولم تكن وسائل الإعلام تعلم بالزواج الذي أخفته روز عن الإعلام طيلة السنوات الماضية .

وكانت التصريحات التي انتشرت مؤخرا بوسائل الإعلام وبعض المواقع أن الحمود لبي لها كل طلباتها حتي انه خلال جلسة تصوير قدم لها مفاجأة وهي تذكرتين ليشكاغوا وكانت فرحة كبيرة لها وكان قد أسعدها هذا الخبر .

وكانت تصريحات الحمود الأخيرة توحي أن هناك انفصال قادم بينهما لكن لا احد حتى الآن يعلم سبب الانفصال ؟

وربما في الساعات القادمة يتم الإعلان رسميا عن الانفصال وهذا مالم نتمناه ابدا ونتمنى لهما السعادة والاستقرار .

المصدر: محتويات

error: