التخطي إلى المحتوى

محمد الحمود زوج روز انستقرام الحساب الرسمي.. رابط
حساب محمد الحمود زوج مودل روز انستقرام

ننشر رابط الدخول إلي حساب محمد الحمود زوج مودل روز، الرسمي والوحيد علي منصة المشاهير انستقرام، كما نرفق لكم رابط صفحته الشخصية علي سناب شات.

ومن المعروف عن محمد الحمود، أنه رجل أعمال سعودي الجنسية، يقيم ما بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً في شيكاغو.

تزوج في قرابة العام 2013، من مودل سعودي معروفة باسم “روز” صاحبة الـ12 مليون متابع علي انستقرام.

وقضي محمد الحمود عدة سنوات في شيكاغو، نظراً لرغبة زوجته روز في البقاء من أجل استكمال دراستها، وحصلاً الثنائي علي الجنسية الأمريكية خلال فترة تواجدهما.

ونشب بين روز و زوجها محمد الحمود مؤخراً عدة خلافات، أدت إلي تهديد الحمود بسحب الجنسية الأمريكية من روز، وغيرها من الأمور الأخري.

وكشفت روز في تدوينه لها علي موقع تويتر، أنها قضت ما يزيد عن 10 أشهر منتظرة أي جديد بشأن القضية التي رفعتها علي زوجها من أجل الخلع منه، ولكن لا جديد يذكر.

الأمر الذي أدي إلي مناشدتها ولى العهد، والمستشار تركي آل الشيخ، من أجل قضيتها، كونها امرأة سعودية، وقفت بجانب المملكة، وكانت داعمة في كل قراراتها الأخيرة.

حساب محمد الحمود زوج مودل روز انستقرام

دشن زوج مودل روز، حسابات شخصية علي منصة «سناب شات وآخر علي انستقرام»، من أجل مشاركة محبيه صوره ويومياته من داخل الجيم، وغيرها من الأمور الأخري.

ولقت خلافات مودل روز مع زوجها محمد الحمود، رواجاً واسعاً علي شبكة التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض.

وكانت أحدث المنشورات حول الخلافات في أغسطس 2021، عندما نشرت روز، هاشتاج علي تويتر، وطالبت من جمهورها بتفعيله من أجل مساعدتها والوقوف إلي جانبها خلال الفترة الحالية التي تُعتبر من أصعب فترات حياتها.

يهمك أيضًا: حساب زوج مودل روز الرسمي علي سناب شات و انستقرام

التعليقات

اترك تعليقاً