التخطي إلى المحتوى

مجموع التجارة بعد الإعدادية 2022 في المحافظات

بدأ طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية، في البحث عن مجموع التجارة بعد الإعدادية 2022، خاصةً عقب إعلان وزارة التربية والتعليم، عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع محافظات مصر.

وأعلنت مصادر تعليمية، عن مجموع التجارة بعد الاعدادية 2022، تزامناً مع رغبة آلاف الطلاب والطالبات في مختلف المحافظات، في التعرف على مجموع القبول في الثانوية التجارية للعام الدراسي الجاري 2022-2023. حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن التنسيق خلال أيام قليلة من قبل الوزارة، والتي دوماً ما تحرص على الإعلان عن التنسيقات لمدارس الدبلومات الفنية (الصناعية والتجارية والزراعية)، عبر بوابة التعليم الفني.

مجموع التجارة بعد الإعدادية 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في العام الماضي 2021، عن قبول الطلاب والطالبات، الراغبين في الالتحاق بمدارس الدبلوم الفني التجاري من 170 درجة كحد أدني على مستوى محافظة المنيا. وزعمت تقارير أن الدبلومات الفنية التجارية في باقي المحافظات، كانت تبدأ من 2005 في القاهرة، و165 في الإسكندرية، ومن المقرر الإعلان عن التنسيق الرسمي من قبل الوزارة للعام الجاري خلال أيام.

وشهدت نسب نجاح الطلبة، في مختلف محافظات مصر، المنيا والقاهرة والإسكندرية والشرقية والجيزة، والمحافظات الأخري، ارتفاع ملحوظ، حيث بدأ بالفعل الميول للتعليم الفني في شتى المدن بمختلف نواحي مصر، وعلى وجه الخصوص في منطقة القاهرة والجيزة، نظراً لأن نسب التوظيف والعمل ما بعد التخرج هناك متباينة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: