الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مجد دعبول ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | majd daaboul

0

من هو مجد دعبول majd daaboul ويكيبيديا، زوج الممثلة اللبنانية نادين خليل الراسي، والذي تزوجت منه في عام 2019، أي مر عام علي زواجها منه، ونكشف لحضراتكم عن معلومات عنه و عنها لا تعرفونها من خلال السطور التالية.

كم عمر و تاريخ ميلاد الممثلة نادين الراسي ؟
ولدت الممثلة نادين الراسي في مدينة “رحبة” الواقعة في لبنان، كما أنها تحمل الجنسية اللبنانية، من مواليد يوم 4 من شهر سبتمبر عام 1979 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 41 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

زيجات نادين الراسي من هم وكم عددهم؟
وكان تساءل الكثيرون عن من هم زيجات النجمة نادين الراسي السابقون وعدد الأبناء، حيث تزوجت نادين الراسي في عام 1996 من “حاتم حدشيتي” وكانت تبلغ من العمر وقتها 17 سنة، و أنجبت له طفل أسمه “مارك”، وانفصلت عن زوجها بعدها ولم يرد أسباب لذلك، و في المرة الثانية تزوجت من رجل الأعمال “جيسكار أبي نادي” و ذلك عام 2001، و أنجبت له طفلان هما “مارسيل وكارل”، و انفصلت عنه في عام 2016.

هل نادين الراسي حاولت الانتحار من قبل؟
قالت “ويكيبيديا” أن نادين الراسي حاولت من قبل الانتحار و تحديداً في عام 2018، بعدما قررت القفز من السيارة، و ذكرت أنها كانت تعاني وقتها من مشاكل نفسية.

من هو مجد دعبول majd daaboul ويكيبيديا ؟
في شهر آب من عام 2019، أعلنت النجمة اللبنانية نادين الراسي، عن زوجها للمرة الثالثة من قبل الشاب مجد عبدول مشيرة أنه يصغرها بسنوات كثيرة، مؤكدة في تصريحاتها لوسائل الإعلام أن الحب الحقيقي يتخطى كل شئ، وأحيا حفل الزفاف المطرب “جورج الراسي”.

متى بدأت نادين الراسي التمثيل وهل لها أشقاء؟
بدأت النجمة نادين الراسي في مجال التمثيل عام 1999 ميلاديًا، و استطاعت أن تشارك في ما يزيد عن 3 أعمال سينمائية، و ما يزيد عن 40 عملاً دراميًا و في المسرح شاركت في مسرحيتين ، ولها شقيق هو “جورج الراسي”، و الديانة “المسيحية”.

وبذلك نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير عبر “كايرو تايمز“، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات حول الفنانة نادين الراسي  ومن هو زوجها و غيرها من التساؤلات الأخري التي بحث عنها جمهورها مؤخراً.

اترك رد