التخطي إلى المحتوى

متى فتح عصير تايم.. اوقات عمل عصير تايم الكويت
متى فتح عصير تايم.. اوقات عمل عصير تايم الكويت

ينشر “كايرو تايمز”، لقرائه الأعزاء، متى فتح عصير تايم.. اوقات عمل عصير تايم الكويت، كما ننشر ساعات العمل باليوم ، و غيرها من التفاصيل في أكثر من محافظة و مكان مختلف في الكويت، وتُعتبر مطاعم أو شركة “عصير تايم”، من أهم العاملين في الدول العربية علي تيسير الواجبات و العصائر حتى المنزل ، كما لها أكثر من رقم للتواصل ، و إليكم التقرير الخاصة بالمواعيد.

متى فتح عصير تايم.. اوقات عمل عصير تايم الكويت

  • عصير تايم الجهراء: يعمل طوال أيام الأسبوع عدا يوم الأربعاء من الساعة الثامنة صباحًا ، و حتى الساعة الثالثة صباحًا . رقم الهاتف: +965 2255 5280.
  • عصير تايم القرين: متاح لمدة 24 ساعة بدون توقف جميع أيام الأسبوع عدا يوم الأربعاء ، و الذي غالبًا ما يكون إجازة للعمال. رقم الهاتف: +965 1800 014
  • عصير تايم المباركية: متاح من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة مساءً ، طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الأربعاء. رقم الهاتف: +965 1800 014
  • عصير تايم صباح السالم: متوفر علي مدار الاسبوع مع خدمة مميزة للزائرين. رقم الهاتف: +965 6633 3271
  • عصير تايم الجابريه: متاح علي مدار اليوم كامل، أيام ( الاحد – الاثنين – الثلاثاء – الخميس – الجمعة – السبت). رقم الهاتف: +965 1800 014.

جدير بالذكر أنه يوجد لدي سلسلة المطاعم ، جميع أنواع المشروبات التي تليق بكم ، كما تمتد إلي الكثير من المحافظات ، و من الممكن لكم الطلب في أي وقت ممكن من خلال الأرقام الظاهرة لكم في التقرير أعلاه.

علي سياق متصل جاءت قائمة (الأصناف الأكثر مبيعاً) كالتالي: 1/ من ميلك شيك: عادل الأسطورة ، 2/ من وقت الحلو: علبة شوكولاتة فراولة ، 3/ من ميلك شيك: سوبر بوبو ، 4/ من وقت الحلو: بام كيك تيكميم.

و إلي هُنا القراء الأعزاء، نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي أوضحنا لكم من خلاله ، مواعيد عمل “عصير تايم” في المملكة العربية الكويتية ، و نشرنا لكم المواعيد بناءً علي عمليات البحث حوله علي جوجل خلال الساعات الماضية، و من المعروف أن هذه السلسلة تُعد من أبرز و أهم المطاعم التي تقدم الواجبات و المشروبات السريعة في الكويت و السعودية حتى المنزل وكل مكان في شتى المحافظات.

شاهد أيضًا: مواعيد نوات الإسكندرية لعام 2019-2020 جديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: