التخطي إلى المحتوى
متلازمة الارق العائلي المميت يقضي علي وليد تركي التميمي الناشط السعودي

أطلق رواد التواصل “تويتر” اليوم الأربعاء (16 مارس)، هاشتاج وليد تركي التميمي في ذمة الله، وتصدر التاق قائمة الأكثر تداولاً في السعودية صباح اليوم، بعد الكشف عن مرض “متلازمة الارق العائلي المميت”، الذي عاني منه الفقيد وتسبب في رحيله عن عالمنا بشكل مفجع، وحزن المئات من المستخدمين علي خبر وفاته، الذي أكده شقيقة عبر تويتر.

متلازمة الارق العائلي المميت

خرج الدكتور فيصل السويدان في استضافة تلفزيونية ببرنامج “يا هلا” المُذاع علي فضائية قناة روتانا خليجية، للحديث عن أسباب مرض متلازمة الأرق العائلي المميت ولماذا سمي بهذا الاسم، كمل كشف عن العديد من الأمور الأخري حول هذا المرض النادي، الذي أكد أنه يُصاب به شخص من كل مليون نسمة علي مستوى العالم أجمع. وأكد أن من علامات المرض قلة النوم، مما يؤدي إلي حدوث مشاكل نفسية والدخول في اكتئاب كبير، ويوضح أنه سمي بهذا الاسم لأنه يمر بمراحل متقدمة مع تطور العمر، مبيناً أنه مرض ميت.

وليد تركي التميمي

وكان كشف الناشط السعودي وليد تركي التميمي في تغريده سابقة تعود لعام 2021، أنه أجري تحاليل وما يلزم من أمور طبية، أكدت أنه يسير في أولى مراحل مرض متلازمة الأرق العائلي المميت، وبعد مرور عام واحد من نشر التغريده علي حسابه الشخصي بموقع التدوين تويتر، انتشر خبر وفاته، وهذا ما أكده شقيقه أمس الثلاثاء الموافق هجرياً (١2 شعبان ١٤٤٣ ).

وكان الفقيد يتابعه أكثر من 4 آلاف متابع علي تويتر، منذ انضمامه في أغسطس 2020، وأتضح أنه من مواليد ( أغسطس ١٩٩٧) وفقاً للنبذة التعريفية التي نشرها علي حسابه بتويتر، مما وضح أنه توفي عن عمر يناهز الـ25 عاماً، وكان يقيم في السعودية، وينشر التغريدات التي تخص مباريات اليوم، والراحل كان مساند وداعم ومحب كبير لنادي الهلال السعودي، في حين أنه كان مهتم للغاية بمتابعة المباريات العالمية.

وكتب منصور الضبعان يقول :”حل الشاب #وليد_التميمي بعد معاناة مع المرض النادر متلازمة الأرق العائلي المميت .. اللهم اجعل ما أصابه كفارة.. وارزقه جنة عدن وبلل الأفئدة المكلومة بالإيمان”. في حين غردت أمل تقول :”قبل أشهر اقرأ عن قصته وعن هذا المرض النادر واليوم يغادر هذه الدنيا بسرعة عجيبة لم يتصورها عقل يارب ارحمه وعوضه بالجنة اللهم بلغه منازل بالجنة لم يكن سيبلغها إلا بهذا البلاء وعوضه عن شبابه وحياته بنعيم الجنة”، وغيرها من التعليقات علي “تويتر”.

error: