الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مبارك سلطان العدواني وفاة ويكيبيديا

سبب وفاة مبارك سلطان العدواني وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا، رحل عن عالمنا وكيل وزارة الإعلام الأسبق، صباح يوم الإثنين 2 أغسطس 2021.

سبب وفاة مبارك سلطان العدواني – من هو ويكيبيديا

كشفت صحيفة “الجريدة” الكويتية، بأن سبب وفاة مبارك العدواني، وكيل وزارة الإعلام السابق، جاء نتيجة إصابته بنوبة قلبية مفاجئة، خلال تواجده في لبنان.

ومن المعروف أن الراحل مبارك العدواني، تدرج في عدد من المناصب الهامة خلال مسيرته، لعل أهمها كوزير الإعلام لدي الكويت سابقًا، كما أنه من الشخصيات التي تميل إلي كتابة المقالات، وله عشرات المقالات والأعمدة الخاصة به في كبريات الصحف العربية الإلكترونية والورقية أيضًا.

كما عمل الراحل لصالح “معهد الكويت للأبحاث العلمية” و “وزارة الشؤون الاجتماعية ” و “جامعة الكويت”، ومن خلال هذه المناصب وصل إلي منصب وكيل للإعلام سنة 1999.

أما عن رحلته مع الدراسة، فهو حاصل علي شهادة البكالوريوس تخصص إدارة أعمال خلال دراسته في جامعة الكويت، علاوة علي ذلك، حصوله علي شهادة الماجستير في العلاقات الدولية عن معهد مونتيري للدراسات الدولية في كاليفورنيا.

وسادة حالة من الحزن الشديد، علي صفحات التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام و فيسبوك، بالتزامن مع وفاة مبارك العدواني، وحرص آلاف الشخصيات الإعلامية وغيرها، علي نعيه بكلمات مؤثرة، فقال حساب  محمد جوهر حيات عبر تويتر معلقًا :”نُعزي أنفسنا وآل العدواني الكرام، بوفاة أخي وصديقي وزميلي وأستاذي “مبارك العدواني”، فقدنا رجلاً وطنياً نادراً أحب الجميع سعى دائماً في نشر الوطنية ومحاربة كل أشكال التمييز ، دينمو إعلامي خدم وطنه عبر المناصب التي تقلدها وتمسك بالتوجه الوطني الديمقراطي بكل إخلاص، على العز يا بوحمد”.

وراح أنور الفكر يقول :”فقدنا اليوم هامه وطنية نادرة وإنسان بكل ما تحمله الكلمة من معنى. احد رجالات الدولة الذين لهم إسهامات وطنية في تاريخ الكويت”.

ومضي يقول :”رحل اليوم عن دنيانا الإنسان الوطني مبارك العدواني. نسأل الله له الرحمة والمغفرة وخالص العزاء والمواساة لأسرته ومحبيه”.

error: