التخطي إلى المحتوى

مبارك حمد الزوير في ذمة الله – من هو النائب مبارك حمد هادي الزوير
مبارك حمد هادي الزوير

أعلنت وسائل إعلام كويتية رسمية، اليوم السبت، عن وفاة النائب مبارك حمد هادي الزوير، عن عمر يناهز الـ95 عاماً، ورثاه عديد النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي بكلمات مؤثرة في يوم وفاته.

وضجّت عمليات البحث، حول سبب وفاة النائب الأسبق مبارك حمد هادي الزوير، وكتب نجله المحامي “خالد” الزوير، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر قائلاً :” إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره توفي اليوم والدي/ مبارك حمد الزويّر، ونسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمنا الصبر والسلوان، الدفان يوم غد الأحد بعد صلاة العصر بمقبره صبحان “.

وغرد بدر ناصر الزويّر بقوله :”انتقل إلي رحمة الله تعالى ركن من أركان قبيلة بني هاجر في الكويت النائب السابق العم مبارك حمد الزوير والدفن غداً بعد صلاة العصر في مقبرة صبحان رحمك الله يا والدي العزيز وأسكنك فسيح جناته وجعل قبرك روضة من رياض الجنه وأموات المسلمين”. وغيرها من التغريدات الأخري، حيث تصدر أسم الراحل، منصة التدوين اليوم.

يُعتبر مبارك الزوير، سياسي كويتي، من مواليد (1927)، وتوفي بعمر يناهز الـ95 عاماً بتاريخ (4 حزيران 2022)، وكان الفقيد، سيرة ومسيرة مهنية متميزة، حيث نجح في حجز مقعد في انتخابات مجلس الأمة بالكويت سنة 1985، وحاز على عدد أصوات بلغ 1046 صوت، حاصلاً على المرتبة الأولى، كما شغل منصب أمين مستوصف في منطقة الشعيبة والمسؤول الإداري عن مستوصفات المنطقة العاشرة، إضافة إلى ذلك، عمل في شركة نفط الكويت ودائرة الأشغال العامة، إلى عام 1989، تم تعيينه كعضو لدي مجلس محافظة الأحمدي، وتلقى تعليمه في الكتاتيب ودرس القرآن الكريم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: