التخطي إلى المحتوى
مبارك البذالي ويكيبيديا من هو وأسباب الاعتقال ومدة الحكم عليه
مبارك البذالي ويكيبيديا

مبارك البذالي ويكيبيديا من هو وأسباب الاعتقال ومدة الحكم عليه ، وأسباب الحكم عليه ، وكانت المحكمة الكويتية قد عاقبت البذالي بالسجن لتهمته وتورطه في ازدراء الأديان بحسب مانشر في مختلف المواقع اليوم ، وكانت العديد من المواقع اليوم قد اهتمت بالحكم الذي صدر ضده ورد فعله علي الحكم حيث قال انه سيطعن في الحكم وسيستمر في دعوته للإسلام ويحافظ علي الأمة وتصريحات كثيرة أخري صرح بها ، فلنتعرف سويا علي الرجل أولا ثم نستكمل الحديث عن الحكم وأسبابه .

مبارك البذالي ويكيبيديا

البذالي ينتمي الي بادال وهي قبيلة تنتمي الي الشريف بطل الإبراهيمي وهي قبيلة معروفة في تاريخ العرب القدامى وينتمي اليهم البذالي . وهو عبد الله بن موديل البذالي الجبيري الكتاني واهم ماتعمل بع تلك القبيلة كان رعي الأغنام .

الحكم علي البذالي

أما عن الحكم الذي عوقب به اليوم فهو 3 سنوات سجن وقيل انه ينشر علي صفحته منشورات ضد استقرار البلاد حيث وقعت الكويت علي اتفاقية لحماية الوحدة الوطنية وعدم المساس بالاديان الأمر الذي يتعارض مع مافعله البذالي بحسب مانشر عن القضية وهو العمل علي إثارة الفتنة الطائفية وهذه تهمة كبيرة يعاقب عليها القانون الكويتي بالسجن المشدد ، كما انه قد وجهت له المحكمة أيضا تهمة المساس بالوحدة الوطنية في البلاد والتي تحرص الدولة علي أن يكون الوطن كله نسيج واحد وعدم الاقتراب من مثل هذه الأمور والقضايا التي تعوق مستقبل البلاد والعباد .

وهناك حيثيات كثيرة أخري للحكم وهناك اتهامات كثيرة للمتهم منها اهانة شرائح من المجتمع يجب علي الجميع احترامهم وعدم الاستهزاء بهم والابتعاد عن إشاعة الفتن في الوطن .

حقيقة الخبر

كما أن النيابة العامة الكويتية بدورها قد وجهت له أيضا تهمة التحريض علانية علي الكراهية ضد شريحة بعينها من المجتمع الكويتي وتعرضه للشيعة والعمل علي الفتنة الطائفية وكلها تهم يعاقب عليها القانون الكويتي العقاب الشديد اقله السجن .

 ولحد الان لا احد يعلم حقيقة الامر لكنها مجرد اخبار تنشر هنا وهناك في المواقع المختلفة وظهر اسمه ضمن التريندات الاكثر اهمية ورواجا علي محركات البحث العالمية اليوم .

قد يهمك أيضا

بدر بن سالم بن مرهون المعمري ويكيبيديا

error: