التخطي إلى المحتوى

مباراة حمزة شيماييف بث مباشر 2022 ضد جيلبرت بيرنز

ينشر كايرو تايمز، رابط مشاهدة مباراة حمزة شيماييف ضد نظيره جيلبرت بيرنز، اليوم السبت (9 أبريل/نيسان) 2022، بث مباشر بجودة عالية HD وبدون فواصل إعلانية مزعجة. حيث من المقرر أن يبدأ النزال في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ولا يتم إذاعته علي أي من القنوات المجانية علي نايل سات، في حين تمكنا من العثور علي البث الخاص بالنزال، ويعمل علي مدار الـ24 ساعة.

جيلبرت بيرنز منافس عنيد، سبق وأن واجه البطل المسلم حمزة شيماييف في بطولة ufc يو إف سي الدولية للفنون القتالية، وشهدت آخر مواجهة جمعت بين الثنائي، نزال شيق مليء بالإحداث المثيرة التي لا تخلوا من المتعة، تلك التي يبحث عنها دائماً المشاهدين في هذه البطولة التي تقام بشكل دوري، وتحظي بتفاعل وحالة كبيرة من المشاهدة عربياً وعالميًا.

من جهة أخري، من المقرر أن ينطلق نزال حمزة شيماييف ضد جيلبرت بيرنز، يوم السبت الموافق اليوم السابع من شهر رمضان المبارك، والموافق ميلاديًا 9 أبريل 2022، علي أن تكون مواعيد بداية النزال، عند الساعة الـ05:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والإمارات، في حين يبث النزال في تمام الساعة الـ04:00 بتوقيت مصر وسوريا.

مباراة حمزة شيماييف 2022 بث مباشر

يتطلع الكثيرون لمشاهدة نزال حمزة شيماييف اليوم السبت، ضمن بطولة يو إف سي للفنون القتالية، تلك المواجهة الحاسمة التي ينتظرها الآلاف من محبيه ومتابعيه علي السوشيال ميديا، وننشر لحضراتكم في هذا التقرير، رابط مباشر لتتبع مباراته اليوم، ضد منافسه التقليدي علي الأدوار الإقصائية والمنافسة في لقب “ufc” لعام 2022 وهو “جيلبرت بيرنز”.

وأفادت تقارير اليوم، بأن قناة adsports، سوف تنقل النزال، والجدير بالذكر أن البث المباشر الخاص بها، تجدونه من خلال النقر علي هذا الرابط “من هنا” أو “أضغط هنا“.

حمزة شيماييف، يبلغ من العمر 27 عاماً، يحمل الجنسية الروسية والسويدية، يبلغ طوله 1.88 سم، لاعب فنون قتالية مختلطة، تنحدر أصوله إلي الشيشان، لاعب لدي Brave CF و UFC، شارك في أكثر من بطولة في المرحلة النهائية، ويحظي بشهرة واسعة في العالم العربي، وخصوصًا في الجزائر والمغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً