التخطي إلى المحتوى

مباراة بدر هاري بث مباشر ضد أوفريم اليوم السبت 8/10/2022 ziggo sport

مشاهدة مباراة بدر هاري بث مباشر ضد أوفريم اليوم السبت 8/10/2022 ziggo sport، حيث نقدم لكم “لايف” حصري بجودة عالية HD، وبدون فواصل إعلانية مزعجة لمشاهدة نزال البطل المغربي alistair overeem vs badr hari الذي ينتظره الملايين حول العالم من محبو الكيك بوكسنج.

وأكد المغربي بدر هاري (37 عاماً)، أنه على أتم الاستعداد لخوض هذا النزال، مشيراً أنه يقدر كل الاحترام لمنافسه، ولكنه جاء من أجل الفوز. حيث سبق وأن تلاقي هاري وأوفريم في عامي 2008 و2009، وشهد النزال الأول تفوق الهولندي أوفريم، وبعد مرور عام، جاء الرد قاسي من هاري بفوز ساحق على غريمه الهولندي.

ويجدر الإشارة، أن أوفريم يبلغ من العمر 42 عاماً، وطوال الـ7 سنوات الأخيرة، نجد أن الهولندي لم يحقق أي بطولات، لا سميا تواجد في عدد من مسابقات الكيك بوكسنج وقدم أداء طيب، لا يحسد عليه.

ما هي القنوات الناقلة لنزال بدر هاري الليلة

أعلنت منظمة ZDF الهولندية، عن نقل نزال أوفريم ضد هاري الليلة، مشيرة أن المباراة ستكون متاحة على قناتها التي تبث من خلال القمر الصناعي استرا، ويمكن الإطلاع على تردد القناة ومزيد من التفاصيل من خلال الرابط. [طالع التفاصيل كاملة]

كما تنقل شبكة “ziggo sport”، المباراة بدون فواصل إعلانية، ويجدر الذكر، أن هذه المنصة، تقدم جميع خدماتها بشكل مدفوع.

ونوفر لكم في التقرير التالي، رابط مشاهدة نزال بدر هاري ضد أوفريم على النت مجاناً وبدون تقطيع أو تشويش.

توقيت نزال بدر هاري اليوم

يتساءل المئات عن ما هو توقيت بدء نزال بدر هاري اليوم حسب التوقيت المحلي للعاصمة المغربية “الرباط”، حيث من المقرر أن يبدأ النزال في تمام الساعة 22:00 مساءً.

فيما ينطلق النزال عند الثانية عشر مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة. والثامنة بتوقيت القاهرة وبغداد.

مشاهدة مباراة بدر هاري بث مباشر

نقدم لكم، خدمة مشاهدة مباراة بدر هاري بث مباشر اليوم السبت 8-10-2022، ضد نظيره الهولندي أوفريم صاحب الـ42 سنة، والذي يقدم مستويات متباينة على مدار السبع سنوات الماضية.

وأعلاه، تُشاهدون مقابلة بدر هاري الليلة 2022 عبر ziggo sport لايف “بث مباشر” حصري على النت بدون أي أعطال. يذكر أنه في حال تعطل البث أعلاه، سوف تجدون بث آخر عن طريق جميع الأنباء المتعلقة بالنزال عبر هذا الرابط.

ويخوض بدر هاري، نزاله الثالث ضد أوفريم، حيث سبق وأن تغلب عليه في عام 2009، وهو آخر ظهور للثنائي معاً على حلبة القتال. ويحتوى السجل الخاص بتاريخ مواجهات الثاني، على مباراتان فقط لهما، وتُعد هذه الثالثة لهما.

ويسعى كلاهما في الفوز، حيث يأمل بدر هاري في تحقيق الفوز، بعد أن شهدت آخر أربع مواجهات له في بطولة غلوري، فوزه في نزال وحيد، وخسارته في الثلاث مباريات الأخرى، علماً بأنه يتبقى له مباراتان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: