التخطي إلى المحتوى

مباراة النصر والاتحاد مباشر.. الأسطورة لبث المباريات تويتر “بث مباشر” بجودة عالية HD

هي مباراة القمة بين عملاقة الدوري السعودي، في نسخته الجارية 2023-24، من أجل الصراع على الصدارة. حيث يواجه نادي الاتحاد، منافسه النصر بشكل جديد وروح مختلفة، على ملعب الملك عبدالله الدولي. ونقدم لكم رابط مشاهدة مباراة النصر والاتحاد مباشر بجودة 1080p.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 07:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:30 بتوقيت الرياض، وتنقل عبر فضائية قناة ssc 1 الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي.

مباراة النصر والاتحاد مباشر

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد مباشر.

ويقدم نادي النصر، موسم استثنائي سعياً في حصد لقب روشن السعودي لهذه النسخة. ويظهر الفريق تحت قيادة المدرب الفرنسي “رودي غارسيا“، بشكل مختلف عن باقي مواسمه.

وشهدت آخر 5 مواجهات لعبها النصر في الدوري الممتاز، تعادله في لقاء وحيد، والفوز في باقي المباريات. كما هو حال غريمه اليوم، نادي الاتحاد، الذي كان على وشك تحقيق اللقب النسخة الماضية، ولكن نادي الهلال، نجح في العودة سريعاً وفرض سيطرته على الصدارة.

ويتصدر نادي النصر جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 46 نقطة، بينما يحتل نادي الاتحاد المركز الثاني، بفارق نقطتين عن متصدر الدوري.

وتسعى كتيبة المدرب “نونو إسبيريتو سانتو”، المدير الفني لعناصر “النصر”، في الفوز بهذه المباراة، والحصول على الثلاث نقاط، خاصةً وأن الفريق يلعب بكل ارتياحية، بعدما حقق الفوز أمام النصر في مباراة نهائي كأس الملك لهذا العام 2023.

نادي الاتحاد، الذي يلعب به النجمان المصريان، أحمد حجازي ومواطنه طارق حامد، أصبح متكمل العدد. وكانت ترددت أنباء، عن غياب قائد الفريق عن مواجهة اليوم، النجم “أحمد حجازي”، لاعب الأهلي المصري السعودي.

وزعمت مصادر، أن حجازي يُعاني من إصابة طفيفه في المفصل، شعر بها أثناء التدريبات، ولكن تعافي الأخير سريعاً، وشارك في تدريبات الفريق الجامعية الأسبوع الجاري. وبات اللاعب قادراً على قيادة فريقه نحو نغمة الانتصارات، بعدما حقق لقب الكأس عن جدارة تحت قيادة حكيمة وروح قتالية عالية.

وكانت أنباء، تؤكد بأن نادي النصر السعودي، يسعى في ضم اللاعب البرازيلي، فيرمينو، بعد أن خرج من حسابات الألماني يورجن كلوب.

التعليقات

اترك تعليقاً