الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ما هو مرض علي النعيمي الذي تسبب في وفاته

زعمت عدد من المواقع و رواد التواصل الاجتماعي، وفاة علي النعيمي، رئيس  شركة “أرامكو” السابق، في المملكة العربية السعودية، أثر تعرضه لوعكه صحيه، نتيجة إصابته بمرض خطير.

وتصدر رئيس أرامكو السابق ووزير البترول علي النعيمي، موقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات المنصرمة، تزامناً مع نشر احدي الصفحات الموثوقة، مقطع فيديو له خلال سيره على الأرض لأول مره، وبدي تماثله للشفاء، بعد أن مر بوعكه صحيه مؤخرا ألمت به.

وعلى بن إبراهيم النعيم، من مواليد 1935 ويبلغ من العمر 86 عاماً، ولد ونشا في زهران التابعة لمنطقه الشرقية، ويحمل الجنسية السعودية، وعمل خلال مسيرته في منصب وزير البترول والثروة المعدنية، كما عمل في منصب رئيس لشركه ارامكو السعودية الشهيرة في الشرق الأوسط.

حقيقة وفاة علي النعيمي

نفذت كافه الصحف والمواقع السعودية الرسمية نبا وفاة علي  النعيمي اليوم بسبب المرض، مؤكدة انه بخير و يتمتع بصحة جيده وأوضحت العشرات من المصاد، وحالته بدأت تتحسن كثيرا مؤخرا بعد تلقيه الرعاية الكاملة في احدي المستشفيات الشهيرة.

ما هو مرض علي النعيمي

يبحث الكثيرين عن ما هو مرض علي النعيمي، وجدير بالذكر انه وحتى هذه اللحظات لم تكشف أي من وسائل الإعلام و رفضت الحديث حول مرضه، ولكن سبق ونشرت تقارير محليه سابقة وفاة أخيه، وإصابة والده بذلك  المرض، وحتى هذه اللحظات لم يتم نشر أي معلومات عنه.

ودشن مئات من مستخدمو منصة التدوين القصيرة تويتر، في السعودية، هاشتاق على النعيمي، تضامناً مع تحسن حالته الصحية، وقالت احدي المصادر المقربة انه تعافى بشكل كبير من المرض، الذي كان يعاني منه واصبح يسير و يمشي و يجلس لوحده بدون مساعده احد كما في السابق.

وظهر رجل الأعمال على النعيمي، بشكل جيد خلال مقطع الفيديو وهو يسير على منفرداً، دون أي معناه كمان لم يشتكي من شيء،  وبدأت حالته تتحسن، واستقرت بمراحل عن السابق.

ومن المعروف أن رجل الأعمال علي النعيمي، كانت بدايته في سن اقل من 18 عاما، حيث تعمل وقتها لصالح شركه ارامكو، براتب يصل إلي 90 ريال شهريا، و بسبب لائحة تم وضعها في الشركة بعد مرور فترة علي عمله بها، تم فصله عن العمل، لأنه لم يستوفي المعايير المطلوبة ولم يتخطى عمره 18 عام، ولكنه قرر أن ينتظر حين يستوفي المعايير، و يعود من جديد، ثم عاد إلي الشركه من جديد، ومن الوقت، تولى منصب تلو الآخر، حتى اصبح رئيس “ارامكو”، التي تُعتبر من افضل الشركات للبترول في العالم.

error: