الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ما هو مرض سمير حجاوي وزوجته واولاده

نكشف لحضراتكم عن ما هو مرض سمير حجاوي وزوجته واولاده، بالتزامن عن رحيله عن عالمنا اليوم، عن عمر يناهز الـ42 عامًا، بسبب المرض.

وكان الراحل قبل إصابته بالمرض، يلعب لصالح نادي وفاق سطيف، بجانب مشاركته مع المنتخب الوطني الجزائري.

ما هو مرض سمير حجاوي

يُعد سمير حجاوي من مواليد يوم 16 من شهر فبراير سنة 1979 ميلاديًا، ولد ونشأ في مدينة “تلمسان”، وهو جزائري الجنسية والأصل، وتوفي يوم الإثنين 17 مايو 2021 بعد معاناته مع مرض السرطان.

سمير حجاوي وزوجته واولاده

سيطرة حالة كبيرة من الحزن الشديد، علي مستخدمو منصة التدوينات القصيرة تويتر، عقب تداول نبأ رحيل سمير حجاوي في ذمة الله، حارس مرمي المنتخب الوطني وفريق وفاق سطيف السابق، وحرص الآلاف الأشخاص علي تقديم خالص التعازي لأسرة الفقيد.

وكان الراحل سمير حجاوي، من الشخصيات الذين يفضلون عدم الحديث عن جوانب من حياته الشخصية بشأن زوجته وأبنائه.

يجدر الإشارة أن هناك العديد تساءل عن من هي زوجة سمير حجاوي، والجدير بالذكر أنه لم يذكر من قبل أي معلومات عن زوجته أو أولاده.

وحرص حساب Entente Sportive Sétifienne علي نعي الراحل، حيث قال عبر تويتر معلقًا :”إيمانا بقضاء الله وقدره تلقت أسرة الوفاق نبأ وفاة الحارس السابق للوفاق والمنتخب الوطني سمير حجاوي وإثر هذا المصاب الجلل تعبر إدارة النادي، عن تعازيها الخالصة لعائلة الفقيد و للأسرة الرياضية ولكل من عرفه سائلين من الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة ، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقال آخر USM Alger :”ببالغ الحزن والأسى تلقت أسرة اتحاد العاصمة نبأ وفاة سمير حجاوي حارس سابق لعدة فرق جزائرية و المنتخب الوطني. وبهذا المصاب الجلل تتقدم إدارة الاتحاد بتعازيها الخالصة لعائلة حجاوي ، راجين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ، ويلهم أهله الصبر والسلوان”.

error: