التخطي إلى المحتوى

ما هو مرض سمية الناصر – حلقة المديفر مع سمية الناصر

ما هو مرض سمية الناصر – حلقة المديفر مع سمية الناصر، تصدرت الدكتورة في علم التنمية الاجتماعية السعودية “سمية الناصر”، حديث رواد التواصل الاجتماعي في المملكة خلال الساعات القليلة الماضية، عقب إذاعة حلقتها ببرنامج “الليوان” الذي يقدمه الإعلامي المتميز عبدالله المديفر المُذاع عبر فضائية قناة “روتانا”، وتحدثت عن عدة جوانب وأمور تكشف لأول مرة عنها، ونالت تعاطف الكثيرون خصوصًا بعد حديثها عن إعاقتها.

ودخلت سمية الناصر، مع مقدم برنامج “الليوان” عبدالله المديفر، في مناقشات ومشادة كلامية ساخنة، بالتزامن مع عرض إدارة البرنامج، تغريده سابقة لها مثير للجدل. وقال المديفر أنه أمر خطير عندما تنشر شيء كهذا عبر حسابها الشخصي، وكان رد الأخير صارم في حلقة المديفر مع سمية الناصر.

وبعد مرور ساعات قليلة علي نشر قناة روتانا خليجية، مقابلة سمية الناصر، تصدر وسم ما هو مرض سمية الناصر، الأكثر تداولاً علي محرك البحث العالمي جوجل، وحسب المعلومات الرائجة عنها، أتضح أنها تعاني من مرض وراثي منذ زمن، فيما لم يتم الكشف بالتحديد عن طبيعة ونوع مرضها. في حين روجت عدد من الصفحات الإخبارية، إصاباتها بـ”الكارما”، وهذا ما أشار إليه مقدم البرنامج في حلقتها الذي عُرضت أمس، وحققت اهتمام ومشاهدة كبيرة.

يذكر أن سمية الناصر، رائدة أعمال سعودية الجنسية، من مواليد 1982 وتبلغ من العمر 39 عاماً، صاحبة مدونة شخصية، تحاكي فيها الأشخاص الذين يعانون من مشكلات متعلقة بمجال التنمية الاجتماعية، وتميل إلي النفس من وقت لآخر، وتحرص علي مساعدة الأشخاص في الخروج من المشكلات الذين يتعرضون لها، إضافة إلي الحالة النفسية السيئة، وترشدهم إلي الطريق الصحيح، بناءً علي الدورات والشهادات العليا التي حصل عليها من جهات معنية.

اقرأ أيضًا: هل المذيع عدنان الميمني مريض تعرف علي ما هو مرضه

ما هي إعاقة سمية الناصر كان السؤال الأعلى رواجاً علي صفحات البحث، وسلط المئات من الأشخاص الضوء حول هذه المعلومة، إلى أنها لم تتحدث بالتفاصيل عن ما يخص هذا الأمر، ويزعم أنها تحدثت مع متابعيها عبر https://sumaya369.net/ المنصة الإلكترونية لها، عن العديد من التفاصيل التي تخص حياتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: