الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ما هو مرض الشاعر فواز اللعبون

ما هو مرض الشاعر فواز اللعبون الذي تصدر علي أثره التريند في السعودية اليوم، حيث تناقل رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من خلاله حسابه الشخصي يظهر من خلاله بشكل مرهق، وعلي ما يبدو أنه يعاني من شيء ما رفض الحديث عنه للمتابعون.

وطالب الشاعر اللعبون جمهوره ومحبيه علي منصة التدوين تويتر بالدعاء له، وأرفق مقطع فيديو مدته 36 ثانية يؤكد من خلاله معاناته مع المرض.

ما هو مرض الشاعر فواز اللعبون

وأطلق مستخدمي مواقع التواصل هاشتاق يحمل أسم الشاعر السعودي، وكشفت وسائل إعلام أنه يرقد علي سريره منذ أيام، حيث عاني من عارض صحي تسبب في دخوله المستشفي مؤخراً.

من جانبها نفت كافة الأنباء التي تم تداولها علي مدار الـ24 ساعة الأخيرة بشأن إصابته بمرض كورونا المنتشر، وذكر ذات المصدر أنه لا يعاني من أي أمراض وإنما مجرد وعكة صحية وسيتم خروجه في القريب العاجل.

يذكر أن فواز اللعبون من مواليد الرياض (27 أكتوبر 1975) ويبلغ من العمر 46 عامًا، خريج جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ويُعتبر أكاديمي وشاعر سعودي معاصر. نال شهادة الماجستير في قسم الأدب، كما حصد شهادة الدكتوراه في نفس القسم سنة 1426 هجريًا.

وعلي الصعيد الأدبي فهو لديه ديوانات تحت الطبع، وأطلق مؤخراً ديوان شعر حمل عنوان “المرأة السعودية” وشمل عدداً مميزاً من القصائد الشعرية المعروفة عنه والتي اشتهر بها في مغازلة المرأة السعودية. وله كتاب آخر يحمل أسم “الخالديات”، وهو علي رأس الشعراء الأكثر رواجاً وانتشاراً علي شبكة السوشيال ميديا حيث يبلغ عدد متابعوه علي منصة التدوين تويتر 445 ألف شخص.

شاهد المزيد:

error: