التخطي إلى المحتوى
ما هو المعلم الذي يمكن رؤيته من الفضاء
ما هو المعلم الذي يمكن رؤيته من الفضاء

تساءل الكثيرون من الأشخاص في تونس، عن ما هو المعلم الذي يمكن رؤيته من الفضاء ، ونجيب لكم عن السؤال وذلك من خلال السطور التالية ، كما ننشر معلومات جديدة حول الإجابة الصحيحة لكم.

علي سياق متصل، و بحسب آخر تحديث يوم الجمعة 13 نوفمبر 2020، وصل عدد الإصابات بفيروس كورونا داخل تونس لـ”1.562″ حالة حتى الآن ، أما عن عدد الوفيات فتجاوز الـ”58″ حالة وفاة، و الحالات المستقرة تخطت الـ”22.547″ حالة ، أما عن الحالات التي تركض حاليًا في العناية المركزة فبلغ عددهم “275” حالة، والمصابون وصلوا لـ”77.668″، أخيراً الحالات التي أتم شفائها لـ”52.912″ حالة، و ذلك وفقاً لآخر تحديث في إحصائيات كورونا لحظة بلحظة في تونس.

ما هو المعلم الذي يمكن رؤيته من الفضاء

أما عن إجابة السؤال الذي حصد الآلاف العمليات البحثية خلال الساعات القليلة الماضية فهو “سور الصين العظيم”، هو الشئ الوحيد أو الأبرز الذي يُمكن لكم رؤية عند السفر إلي الفضاء ، و ذلك بحسب ما ورد في احدي مصادر موقع مختص في هذا الشأن.

يجدر الإشارة، أن سور الصين العظيم يمتد من آسيا وحتى الهادي ، ويدعي باللغة الصينية بأسم “万里长城”، ويعود لآلاف السنين ، كما يبلغ إرتفاعه بين 3 و8 أمتار ، و تم بناءه من الحجار والطين، كما أن تم بناء سور الصين العظيم في عام 1957 ميلاديًا ، أي يبلغ من العمر الآن 63 عامًا.

شاهد أيضًا:

error: