الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ما هو اسم الفنانه يسرا الحقيقي

0

ذكرت الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، ما هو اسم الفنانه يسرا الحقيقي و عمرها، كما نكشف لحضراتكم عن معلومات تكشف لأول مرة عنها، ومن هو زوجها الحالي؟ وديانتها.

حيث تُعتبر الفنانة يسرا من مواليد يوم 10 من مارس سنة 1955 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 66 عامًا حتى 2021، ولدت في محافظة القاهرة، وبدأت نشاطها الفني في عام 1972.

ما هو اسم الفنانه يسرا الحقيقي

وبحسب ما ورد في صندوق معلومات شخصية في صفحة الفنانة يسرا في الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، فأسمها الحقيقي الكامل هو (سيفين محمد حافظ نسيم).

وكان تساءل الكثيرون عبر محركات البحث، عن ما هي ديانة الممثلة يسرا الحقيقية، هل هي مسلمة أم مسيحية، والجدير بالذكر أنها مسلمة الديانة.

تزوجت الفنانة المصرية القديرة يسرا، من قبل رجل الأعمال خالد صالح سليم، والذي فاجئها من قبل خلال كواليس تصوير مسلسل “حرب أهلية”، بعيد ميلادها.

علاوة علي ذلك، فإن يسرا، تأتي من ضمن أكثر الفنانات مشاركة في الأعمال، وتُعتبر الوجه الدائم للدراما و السينما المصرية، وبحسب تقارير فنية، فتشارك يسرا في كل عام في أكثر من ثلاث أعمال سواء علي الصعيد الدرامي أو السينمائي.

دخلت الفنانة يسرا عالم الغناء مؤخراً، بعد ظهورها في فيديو كليب “3 دقات”، للمطرب أبو، وحصدت الأغنية مشاهدات تخطت النصف مليار مشاهدة علي يوتيوب حتى الآن.

بدأت يسرا مسيرتها السينمائية من خلال مشاركتها في فيلم “ألف بوسة وبوسة”، والذي تم عرضه في سنة 1977، بطولة حسين فهمي ويسرا وعبد المنعم مدبولي ونجوى فؤاد وسمير غانم ولبلبة ويونس شلبي، ومن إخراج محمد عبد العزيز.

ويأتي مسلسل حرب أهلية، والذي يتم عرضه حاليًا ضمن المسلسلات المشاركة في رمضان 2021، هو آخر المسلسلات التي ظهرت من خلالها يسرا.

ويأتي فيلم “صاحب المقام”، والذي تم عرضه في عام 2020 وتبلغ مدته 111 دقيقة، هو آخر الأعمال السينمائية التي ظهرت من خلالها الفنانة يسرا، وشارك في بطولة الفيلم لفيف من النجوم منهم:
آسر ياسين بدور يحيي
يسرا بدور روح
أمينة خليل بدور راندة
بيومي فؤاد بدور حليم – حكيم
هالة فاخر بدور المرأة في مسجد الحسين
إبراهيم نصر بدور عبد الحميد
فريدة سيف النصر بدور هنادي
ريهام عبد الغفور بدور جارة هنادي

اقرأ أيضًا: اسم هند القحطاني كامل.. تعرف علي زوجها الحقيقي

error: Content is protected !!