الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مايا دياب زمان قبل عمليات التجميل شاهد كيف كانت تبدو

خطفت النجمة مايا دياب الأنظار في احدث ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر العشرات من متابعيها، عن حزنهم الشديد تجاه ما قامت به من عمليات تجميل مؤخراً.

وأكد المئات من محبيها، أن افضل ظهور لها كان من خلال تقديم برنامج المعروف “هيك منغني”، وبعدها خضعت للكثير من عمليات التجميل، مما أدي إلي تدهور بشرتها بشكل ملحوظ.

للإشارة المطربة اللبنانية مايا هنري دياب، من مواليد 1980 ميلاديا، أي تبلغ من العمر 40 سنة، اعتبارا من سبتمبر 2021.

ولدت ونشأت مايا دياب في العاصمة اللبنانية بيروت، ويبلغ طولها 1.76 سنتيمتر، تزوجت من رجل الأعمال عباس ناصر، ورزقت منه بطفلة سمتها “كاي”، وانفصلت عنه عنه في 2006.

مايا دياب زمان قبل عمليات التجميل

جدير بالذكر أن احدث عمليات التجميل التي خضعت لها المشهورة مايا دياب، كانت في سبتمبر 2021، وظهرت بملامح مختلفة، تسببت في حزن العديد من متابعيها عبر منصات السوشيال ميديا.

مايا دياب زمان قبل عمليات التجميل:

آخر ظهور لها على شبكه التواصل
بعد عمليات التجميل
اثناء تقديم برنامجها هيك منغني 2019

اشتهرت مايا دياب من خلال تقديم البرامج، وبعد ذلك لمع نجمها عقب إبداعها في مجال الغناء، وحققت شهرة عبر مواقع التواصل، حيث تخطى متابعيها بانستقرام حاجز ال 8 مليون متابع.

ولعل من ابرز البرامج التي قدمتها خلال مسيرتها برنامج حمل عنوان هيك منغني، واستضافت من خلاله، لفيف من النجوم منهم: الفنانة المصرية بوسي، والتي حصلت حلقتها على مشاهدات عالية علي القناة الحاصلة على حقوق البث عبر اليوتيوب.

يذكر أن آخر ظهور للمشهورة اللبنانية مايا دياب كان في عام 2021، خلال استضافتها في برنامج “العرافة”، وحصلت حلقتها على استحسان وتفاعل واسع عبر شبكة الأنترنت.

وجدير بالذكر أن هناك العديد يتساءل، عن سبب طلاق المشهورة مايا من زوجها عباس ناصر، إلا أنه لم يرد من قبل أي معلومات في هذا الشأن.

وأشارت مصادر، أن زوجها نجح في الحصول على حضانه أبنته ” كاي”، نظرا لانشغال زوجته بأعمالها الفنية.

يهمك أيضًا:

error: