التخطي إلى المحتوى
مايا خليفه واتفورد انستقرام

يبحث العديد عن صورة مايا خليفه علي انستقرام التي تدعم من خلالها نادي  واتفورد الإنجليزي عقب الخسارة أمام مان سيتي بثمانية أهداف مقابل لا شيء في النسخة 2019 من مسابقة الدوري الممتاز.

وسبق وأن أكدت مايا خليفة، أنها تشجع أي نادي يلعب ضد آرسنال، في إشارة إلي عدم حبها لهذا النادي منذ زمن، وتفضل فريق واتفورد الإنجليزي عن باقي الأندية، وتحرص علي حضور جميع مباريات الفريق من خلال مقصورة المشجعين، كما تنشر العديد من الصور لها ترتدى قميص النادي.

مايا خليفه واتفورد انستقرام

ونشرت ميا خليفة، الصورة وكتبت عليها :”اللعنة، واتفورد، أنتم بحاجة لي مرّة أخرى؟”، وحازت الصورة علي ضجة واسعة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وسرعان ما نشرتها عدة صحف ووكالات أنباء عربية.

مايا خليفه واتفورد انستقرام

واعتزلت الممثلة مايا خليفة عالم الإباحية خلال السنوات الأخيرة، بعدما أعلنت زواجها علي طاهي معروف ويعمل في احدي المطاعم الشهيرة أوروبياً، وقررت أن تهتم أكثر بعالم السوشيال ميديا، حيث تملك شعبية جارفة عبر انستقرام و تويتر و فيسبوك.

واعتذرت عائلة مايا خليفة في وقت سابق، عن ما قامت به أبنتهم، بعد تصدرها احدي المواقع الإباحية، وأوضحت أن هذا ما يحدث عندما تطلق أبنتكم حرة في العالم الأوروبي. وتُعتبر ميا خليفة أمريكية ذات أصول لبنانية، من جهة أخري، صرح زوجها أنه يتعامل مع مهنة زوجته علي أنها أمر طبيعي، مؤكداً بعدم انزعاجه تماماً مما يحدث معها، في إشارة أنه طالما ذلك في إطار العمل لا مشكلة.

ولدت مايا خليفة في 10 فبراير 1993، وتبلغ من العمر 29 عاماً، ولدت في بيروت، وتحمل الجنسية الأمريكية واللبنانية معاً، وتنتمى إلي الكنيسة الرومانية الكاثوليكية، درست في جامعة تكساس “في إل باسو”، حاصلة علي شهادة البكالوريوس في الفنون، اشتهرت من خلال عرض الأزياء والفيديوهات الغير أخلاقية.

وأثارت مايا خليفة جدلاً واسعاً في لبنان خلال الفترة الماضية، بعدما أدلت بعدة تصريحات مثيرة للجدل، وعبرت عن نيتها في الدخول إلي منظومة الحكومة من خلال مكانة مرموقة، ووردت أنباء أنها تجد دعم من احدي الجوانب في لبنان من أجل دخول البلاد والاستقرار هناك.

error: